الموقعفن وثقافة

بعد اكتشاف «الموقع» لتضارب المواعيد.. «on » و«dmc» تعدلان خريطة عرض «الكبير أوي» و«الصفارة»

تقرير- حمدي طارق:

تناولنا في موقع”الموقع” المنافسة الشرسة والمحتدمة بين الفنان أحمد مكي بمسلسل “الكبير آوي” والفنان أحمد أمين بمسلسل “الصفارة”، فكل من العملين كان مقرر عرضهما بعد أذان المغرب مباشرة، ولكن على شاشات عرض لقنوات مختلفة، وبالطبع كان الجميع على موعد مع منافسة من العيار الثقيل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه “الكبير آوي” بمجرد عودته العام الماضي، وكذلك النجاح الذي حققه الفنان أحمد أمين من خلال شخصية الشيخ عرفات في مسلسل “جزيرة الغمام” العام الماضي.

كل من “الكبير آوي” و “الصفارة” يخضعان لنفس جهة الإنتاج، ومجرد التفكير في المنافسة بينهما لا شك أنها خسارة للجهة الإنتاجية، خاصة وأن كلا من النجمان أبطال هذه الأعمال يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة عند جمهور الكوميديا، وهذا ما أشار إليه موقع “الموقع“في تقريره.

ولذلك تم ترحيل موعد عرض “الصفارة” ليكون في الساعة7:45، بعد انتهاء عرض “الكبير آوي” الذي سيعرض في الساعة 6:45، فهل هو انتباه بالفعل من الجهة الإنتاجية، أم أن “الصفارة” لا يستطيع منافسة “الكبيرآوي”؟!!.

يبدأ عرض مسلسل «الكبير أوي» ج7، عبر قناة on يوميا في شهر رمضان، ابتداء من غد الخميس أول أيام الشهر الكريم، في تمام السادسة ونصف مساء بعد أذان المغرب.

تدور أحداث مسلسل «الكبير أوي» ج7 حول مشكلات اجتماعية يقدمها أبطال المسلسل بطريقة كوميدية، ويعرض المسلسل بعض اللقطات الكوميدية المليئة بالمفاجأت وسيشهد قصة حب مربوحة والكبير بعد مرور عام على زواجهما، وتدور بينهما بعض الخلافات الزوجية الكوميدية.

نرشح لك : يسرا لـ«الموقع»: بداية المسلسل عامل أساسي لجذب الجمهور..ومتشوقة لمعرفة ردود الأفعال

مسلسل «الكبير أوي» ج7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلامة، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

يعرض مسلسل “الصفارة” على dmc وهو بطولة أحمد أمين يوميا خلال النصف الأول من شهر رمضان الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

مسلسل “الصفارة” بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى