منوعات

بعد إجرائه عملية في القلب.. «جمال شعبان»: صبري عبد المنعم حالته الصحية أحسن

كتب- أحمد عادل

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عن إجراء الفنان صبري عبد المنعم، عملية جراحية في القلب، مشيرًا إلى أن حالته الصحية تتحسن.

ونشر جمال شعبان، صورة للفنان صبري عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: الفنان صبري عبد المنعم حالته أحسن كتير.

خلال الفترة الماضية، بعد براءة المتهمين في قضية النصب عليه.

وأكد الفنان في تصريح صحفي مؤخرًا، أن حالته الصحية الآن أفضل، ولكنه ما زال لديه أمل في أن يعود حقه إليه.

يعد مسلسل بابا المجال، آخر أعمال صبري عبد المنعم الدرامية، حيث تدور أحداث المسلسل حول زين، الميكانيكي الذي يكافح، ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وإخوتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأسًا على عقب.

ضم مسلسل بابا المجال، مجموعة من الفنانين، منهم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، جومانا مراد، نسرين أمين، باسم سمرة، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما يشار إلى أن صبري عبد المنعم، شارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023، من خلال العديد من الأعمال الدرامية منها، مسلسل سره الباتع، بطولة الفنان أحمد فهمي، وحسين فهمي، ومسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي

وفي السياق ذاته، كان صبري عبد المنعم كشف تفاصيل حالته الصحية، بعد دخوله المستشفى في الأيام الماضية، إذ قال: أنا شايل الرئة اليمين، وعندي مشاكل صحية، وأول ما سمعت الخبر تعبت جدًا واتنقلت للمستشفى، لكن قدر الله وما شاء فعل، لسة في جولة تانية في القضاء.. ربنا يعوض عليَّ إن شاء الله خير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى