رياضة

بسنت حميدة تكشف أسباب رفضها المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت بسنت حميدة، عداءة منتخب مصر وصاحبة ذهبية 100 و200 م عدو ببطولة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت مؤخرا بمدينة وهران بالجزائر، سبب عدم المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى.

وكانت بسنت حميدة، أعلنت أمس الجمعة، اعتذارها عن عدم خوض بطولة العالم لألعاب القوى، مما أثار العديد من التساؤلات حول هذا الأمر، خاصة بعد مشاركتها مؤخرا في بطولة ألعاب البحر المتوسط، وقدمت أداءً مذهلا، وتوجت بذهبيتي منافسات 100 و200 م عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وكتبت بسنت حميدة في بيان رسمي عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”: “للتوضيح عن الأخبار المتداولة الخاطئة بقرار انسحابي من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن ”.

وتابعت: “كل الناس عارفة إني اعتذرت عن بطولة أفريقيا اللي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط!!!! وهي مدة غير كافية تماما للعلاج بسبب الإصابة، ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران على مسئوليتي الشخصية برغم الإصابة، وكنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميا صباحا ومساءً للعلاج طول فترة الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة، ويمكنهم التأكيد على كلامي”.

وأضافت: “وعلشان أقدر ألعب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنة وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم، وأنا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن نت خوض المشاركات الدولية القادمة”.

واستطردت: “مكنتش حابة أبدا إني أتكلم ف الموضوع دا.. وكنت حابة إني أظهر الجانب الجيد فقط، ولكن كمية الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقة تطلبت مني ذلك”.

واختتمت قائلة: “شكرا لمساندتكم الدائمة.. وأراكم قريبا في انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى