الموقعفن وثقافة

برفقة أشرف زكي.. أول ظهور لـ شريف دسوقي عقب خروجه من المستشفى

كتبت ياسمين السيد

ظهر الفنان شريف دسوقي مؤخرًا في أول ظهور له عقب خروجه من المستشفى، في أكاديمية الفنون اليوم الأربعاء برفقة الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وطلاب الأكاديمية لندوة وحوار مفتوح معه.

ومن جانبه رحب الفنان أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون بالفنان شريف دسوقي الذي يجتمع بالطلاب لإلقاء محاضرة فنية عن مشواره الفني ونصائحه لهم.

ونشر الدكتور أشرف زكي مقطع فيديو للفنان شريف دسوقي في أحدث ظهور له بعد بتر قدمه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وفي الفيديو تغنى دسوقي  بكلمات عن السعادة، برفقة أشرف زكي الذي علق قائلًا: “معنى السعادة شريف دسوقي حمد الله ع السلامة”.

وفي الوقت نفسه تفاعل معه مجموعة من الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتمنى له طريق مليء بالسعادة والنجاح في كل مراحله المقبلة والأيام القادمة.

وفي سياق متصل، بدأ الفنان شريف دسوقي في أخذ مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي، بعد إجرائه عملية جراحية تم خلالها بتر ساقه، كما أعلن مشاركته في بعض من الأفلام والأعمال الدرامية المقبلة، ومن بينها الجزء الثاني من “وقفة رجالة” والجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”.

تفاصيل بدء شريف دسوقي خطوات العودة للتمثيل وحياته الطبيعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى