الموقعرياضة

برشلونة ينهى حلم «تشافي» بالتعاقد مع لاعبين في الميركاتو الشتوى

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، تلقى ضربة جديدة بعد ساعات من خسارة نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد (4-1).

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن مجلس إدارة برشلونة أبلغ الإدارة الرياضية في النادي بأنه من المستحيل التعاقد مع أي لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان تشافي هيرنانديز يحلم بالتوقيع مع لاعب وسط جديد لتعويض غياب جافي حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وأوضحت إلموندو أن برشلونة استنفد كل المساحة المتاحة له وفقا لقانون اللعب المالي النظيف في يناير الجاري لقيد فيتور روكي بدلا من جافي.

وتابعت، لم تنجح ادارة برشلونة في توفير دخل إضافي يمنح النادي مساحة لقيد لاعبي جديد خلال الشهر الجاري.

وجاءت الأزمة عقب رفض الالتزام بصفقة شراء جزء من ستوديوهات برشلونة، وحاولت إدارة برشلونة البحث عن بديل خلال شهر يناير لإنقاذ الميركاتو، لكنها فشلت في حل الأزمة.

وأتمت إلموندو، أن برشلونة إذا نجح في العثور على مستثمر جديد قبل 30 يونيو المقبل، سيحصل على فرصة التوقيع مع لاعبين جدد في الصيف، وإلا سيضطر لبيع نجومه من أجل إبرام صفقات.

سجل تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لـ فريق برشلونة الإسبانى، رقما سلبيا بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها البارسا أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأول بارك”، معقل نادي النصر السعودي، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى