حوادثالموقع

براءة المهندس عدلي القيعي من تهمة سب وقذف رئيس نادي بيراميدز

كتب – أحمد عمر

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح ببراءة عدلي القيعي المذيع بقناة النادي الأهلي ورئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي في دعوى الجنح بسب وقذف ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز.

أقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه “ملك وكتابة” على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني.

بعد وفاته فجر اليوم.. ‎النائب العام ينعى وكيله عمر عبدالغني

نعى النائب العام المستشار محمد شوقي، عمر محمد كامل وكيل النائب العام، الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء.

وأعرب النائب العام باسمه وباسم جميع أعضاء النيابة العامة عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جناته.

الجرعة المدمرة.. شاب يقتل والده ويخرج أحشائه في الخليفة

مزق جسده وأخرج أحشائه.. واقعة صادمة ارتكبها شاب عاطل عن العمل في حق والده بسب خلافات بينهما تصاعدت يوم الواقعة؛ بسبب إدمان الشاب المخدرات في منطقة الخليفة.

البداية تعود لتعرف الشاب العشريني على أصدقاء السوء الذين وجهوه إلى طريق المخدرات وتركوه وحيدًا يعاني من الإدمان وبسبب سوء طريقه، حاول والده عدة مرات تقويم سلوكه دون فائدة وهذا ما دفعه أن يكون منبوذًا في المنزل من عائلته إلى جانب الإهانات المتكررة التي كان يتلقاها يوميًا.

وتبين أن المتهم عندما زاد حده في تعاطي المواد المخدرة وسرقة الأموال من المنزل لتدبير ثمن المواد المخدرة، اضطر والده لطرده من المنزل.

قال الشاب إنه بسبب عدم نجاحه في أي عمل أصيب بضغوطات وحزن واكتئاب دفعه لتعاطي المخدرات مع أصدقاء السوء وهذا الأمر تسبب في نبذه من عائلته ودفعته المخدرات لسرقة والده الذي يعمل في إصلاح السيارات للحصول على أموال المخدرات فطرده من المنزل عدة مرات وكان يعود له وفي إحدى مرات رجوعه للبيت رفض والده تواجده.

وتابع أن ذلك كان سببًا في مشاجرة عنيفة مع والده، فاستل سلاح أبيض من المنزل وطعن والده في بطنه فخرجت أمعائه أمامه فحاول الفرار هاربًا تاركه ينزف حتى تم ضبطه من آسرته وتسليمه للأجهزة الأمنية.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة قتيل داخل منزل، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة مسن مقتول طعنًا بسكين في بطنه.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، نجل القتيل وعمره 28 سنة، بسبب عتاب المتوفي له على تعاطي المواد المخدرة، قام على إثرها الجاني باستلال سكين المطبخ وشق بطن والده وفر هاربًا.

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى