اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

بذاكرة 256 جيجا.. مواصفات هاتف «Redmi Note 12 Pro»

كتبت – حنان حمدي

تستعد شركة شاومي Xiaomi، لإطلاق أحدث هواتفها تحت اسم Redmi Note 13 Pro + مع إصلاح شامل للتصميم، ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع واجهة المستخدم الجديدة MIUI 15 خارج الصندوق.

وبحسب ما ذكره موقع “91mobiles”، كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل حول خليفة سلسلة Note 12 الشهيرة من العلامة التجارية “ريدمي” التابعة لشركة شاومي، والذي سيأتي بتصميم مستوحى من هاتف الشركة الرائد Xiaomi 13.

عرضت إحدى المشاركات التي نشرها بواسطة صاحبة التسريبات الصينية الموثوقة Digital Chat Station، مخططات تكشف تصميم هاتف شاومي القادم Redmi Note 13 Pro +، وذكرت محطة الدردشة الرقمية أن الهاتف الرائد سيحتوي على شاشة مسطحة ذات حواف ضيقة للغاية.

وسيأتي مع نتوء كاميرا بشكل مربع بزوايا دائرية وتصميم مقسم مشابهة للرائد Xiaomi 13، ومن المحتمل أن يحصل هاتف Redmi Note 13 Pro +، على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل على غرار إصدار شاومي للعام الماضي Redmi Note 12 Pro+.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Redmi Note 13 Pro +، مع شاشة كبيرة يبلغ قياسها 6.7 بوصة، ومن المرجح أن تقوم شاومي بتزويده بواجهة المستخدم الجديدة الخاصة بها MIUI 15.

ومن المحتمل أن تشق سلسلة Redmi Note 13 Pro طريقها إلى الأسواق في وقت مبكر من العام المقبل.

وستتضمن مميزات الشاشة التي سيأتي بها هاتف Redmi Note 13 Pro +، دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، ودعم تقنية HDR10+ لتوفير دقة عالية في عرض الصور والفيديوهات، وستكون اللوحة من نوع OLED.

ومن المحتمل أن تزود شاومي هاتف Redmi Note 13 Pro +، بمعالج من نوع Dimensity 1080، والمطور من قبل شركة ميدياتك من بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى