حوادث

بداخله 25 أجنبيا.. السيطرة على حريق داخل فندق شهير في الهرم

كتب – أحمد عمر

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق شب داخل فندق شهير بالهرم دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق داخل فندق شهير بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتم اجلاء 39 نزيلا بينهم 25 يحملون جنسيات أجنبية وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

ورجحت التحريات أن ماس كهربائي بأحد الوصلات الداخلية سبب نشوب الحريق ولا شبهة جنائية في الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

بدء سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة قاتل الممرضة الشهيرة بـ”عروس دهشور”بسبب خلافات أسرية

بدأت منذ قليل محكمة جنايات الجيزة الاثنين سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة المتهم بقتل ممرضة أكتوبر، بسبب خلافات أسرية بينهما .

فيما حضر أهلية المتهم والمجنى عليها لحضور الجلسة ونشبت بينهم مشادات كلامية حادة تدخل على إثرها رجال الأمن لمنع حدوث أي اشتباكات بينهم.

وأحالت النيابة العامة بالجيزة المتهم بقتل زوجته الممرضة الشهيرة بـ” عروس دهشور”، على يد زوجها بمدينة دهشور في مدينة 6 أكتوبر إلى المحاكمة الجنائية.

وتضمن أمر إحالة المتهم بالتسبب في وفاة زوجته ممرضة أكتوبر، اتهام النيابة العامة للمتهم م أ 26 سنة ممرض، لانه بدائرة قسم حدائق أكتوبر في الجيزة، ضرب عمدا المجني عليها فاطمة سعيد – ممرضة أكتوبر – دون قصد القتل ولكنه ضرب أفضى إلى الموت.

وقال أمر إحالة المتهم بالتسبب في وفاة زوجته – ممرضة أكتوبر – أن المتهم ضاق ذراعا من المجني عليها لعدم انصياعها لأوامره فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت للاشتباك بالأيدي، واستلت المجني عليها آلة حادة وهددته بها بطعن نفسها إن لم يكف عن الآذى واستشاط غضبا منها ورشف من نزعات الشيطان ما أسكر غريزته حتى قاده لعصر حلق المجني عليها محاولا إفلات ما تحرزه من آلة حادة فتسبب في طعنها بواسطة الآلة الحادة في منطقة الصدر وسقطت أرضا على رأسها.

واستكمل أمر إحالة المتهم بالتسبب في وفاة زوجته – ممرضة أكتوبر – أن المتهم أحرز آلة حادة مما تستخدم في الإعتداء على الأشخاص بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المنية، وبذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة الواردة بنص قانون العقوبات والمواد الخاصة بالقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى