حوادث

بحثا عن المال والشهرة.. تفاصيل اعترافات كائن الهوهوز وصديقها لبثهما مقاطع مخلة

كتب – عدي الريان

اعترفت ياسمين عبد الرازق فتاة التيك توك الشهيرة بـ”كائن الهوهوز” خلال التحقيقات بأن إنتاج الفيديوهات المخلة بالآداب كان بهدف تحقيق نسبة مشاهدات عالية والربح المادي.

وأضافت أن صديقها كان يقوم بتصوير الفيديوهات والقيام بأعمال الترويج على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه ليس زوجها، وأنها مطلقة وأم لطفلين.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة معروفة إعلاميا بـ”كائن الهوهوز”؛ بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء.

المتابعة الأمنية رصدت ما تم تداوله عبر تطبيق “تيك توك” متضمنًا مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماه “كائن الهوهوز” تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

وتمكنت القوات من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة صداقة، وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية.

وكان المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة ” تيك توك” الهوهوز وزوجها.

وذكر فرحات، في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني، أن المشكو في حقهما يبثان فيديوهات خادشة للحياء.

وأكد أن المشكو في حقهما لم يكتفيا بالأفعال الخادشة للحياء، بل تطرق الأمر إلى الخوض في الدين، حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري، وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرين قيم المجتمع ومبادئه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى