الموقعرياضة

بتوصية من كولر.. الأهلي يدرس توجيه الشكر للطبيب النفسي «خاص»

كتب – محمد علاء

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر للدكتور أحمد أبو الوفا، الطبيب النفسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشف مصدر داخل الأهلي ل”الموقع” أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد أوصى برحيل الطبيب بعد تراجع نتائج الفريق ومستوى اللاعبين وتشتتهم على المستويين الذهني والنفسي خلال الفترة الأخيرة.

ويرى مدرب الأهلي أن أبو الوفا لم تكن له أي بصمة واضحة على الفريق، وهو ما جعله يرفع توصيته لإدارة الكرة بالنادي.

الأهلي يسيطر على جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعام 2023

سيطر النادي الأهلي على جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لعام 2023، حيث توج بجائزة أفضل ناد أفريقي، وأفضل لاعب داخل أفريقيا، وأفضل هدف إفريقي.

توج الأهلي بجائزة أفضل ناد أفريقي بعد منافسة شرسة مع الوداد المغربي وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تحقيقه العديد من الإنجازات خلال موسم 2022-2023، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، واستعاد لقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، بالإضافة إلى لقب كأس مصر.

ويعتبر هذا الفوز هو التتويج السادس للأهلي بجائزة أفضل ناد أفريقي، حيث سبق له الفوز بالجائزة في أعوام.

وتوج الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، بجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا، بعد منافسة شرسة مع الناميبي بيتر تشالوليلي، والكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي.

نرشح لك : الزمالك يحصل على 10 ملايين جنيه نظير المشاركة في دورة الإمارات..خاص

وقدم تاو موسمًا رائعًا مع الأهلي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، كما ساهم في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وتوج محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي، بجائزة أفضل هدف إفريقي، عن هدفه الرائع الذي سجله في مرمى الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تتويج الأهلي ولاعبيه بهذه الجوائز تقديرا لمجهوداتهم الكبيرة خلال موسم 2022-2023، وتأكيدًا على مكانتهم كأحد أبرز الأندية واللاعبين في القارة السمراء.

يعكس فوز الأهلي بهذه الجوائز سيطرة الفريق على المشهد الكروي في مصر وإفريقيا، حيث يمتلك النادي الأهلي قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء القارة، كما يمتلك فريقًا قويًا يضم مجموعة من أبرز اللاعبين في القارة.

كما يؤكد فوز تاو بجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا قدراته الفنية الكبيرة ومساهمته الإيجابية في نجاحات الأهلي.

ويبرهن فوز كهربا بجائزة أفضل هدف إفريقي على مهاراته الفنية العالية وقدرته على صناعة الفارق في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى