مدارس وجامعات

بالمنافسة مع 15 جامعة.. طلاب هندسة طيبة يحصدون المركز الأول فى مسابقة المنشآت المضادة للصواريخ

حصد طلاب معهد طيبة العالى للهندسة، برئاسة الدكتور صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت، بالمركز الأول فى مسابقة “تريبل إس – Triple S “، ضمن فرع المنشٱت العسكرية المضادة للصواريخ “EPD”.

قال الدكتور عبد الغني محمد، عميد معهد طيبة العالي للهندسة، إن “تريبل إس” هي مسابقة التطبيق العلمي والعملي لطلاب كليات ومعاهد الهندسة على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن عدد من طلاب الفرقة الثالثة بقسم الهندسة مدني الفرقة الثالثة مدني شارك في النسخة السادسة للمسابقة التي أقيمت في كلية الهندسة جامعة حلوان، تحت شعار «مصر تبتكر» برعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي.

وأشار عميد هندسة طيبة إلى أن الطلاب حصدوا على المركز الأول بالمنافسة مع 30 فريق من 15 جامعة على مستوى محافظات الجمهورية.

وجاء ذلك، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، الدكتور محمود المسلاوى عميد كلية هندسة حلوان، وعميد هندسة المطرية الدكتور محمد حسنين ربيع.

نرشح لك: شؤون خريجين طيبة لـ «الموقع»: 3 ورش عمل لتأهيل الطلاب لسوق العمل على هامش ملتقى التوظيف الـ 17

يذكر أن، أكاديمية طيبة تعد واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

وتضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالي للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى