منوعات

بالفيديو.. وصلة رقص بين حسن الرداد وريم مصطفي على أغنية “كيفي كده”

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة ريم مصطفي، اليوم الجمعة، فيديو جديد لها، بصحبة النجم حسن الرداد، على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وظهر النجم حسن الرداد في الفيديو، رقصة هستيرية مع الفنانة ريم مصطفى، من كواليس عرضه المسرحي الذى قدمه في موسم الرياض بنسخته الثانية، فى المملكة العربية السعودية، حيث رقصا على كلمات أغنية “كيفى كده” لـ ويجز، وتأتى هذه الرقصة بعد أيام من رقصة شبيهة أداها حسن الرداد، مع الفنانة غادة عادل، مطلع العام الجديد 2022.

نشر حينها، الرداد، الفيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، صحبها بتعليق: “بمناسبة السنة الجديدة حبيت أبداها بفيديو عاقل من كواليس مسرحية فى نص الليل، كل عام وحضراتكم طيبين”.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الفنان حسن الرداد، خرج مجددا للتصدى للشائعات التى تطوله هو وزوجته إيمى سمير غانم، حيث طمأن الجمهور على إيمى، وقال فى تصريحات تليفزيونية: “إيمى كويسة الحمد لله، وإن شاء الله يا رب كدة تعدى من الأزمة الصعبة اللى هى فيها”.

ونفى الرداد، أخبار الانفصال التى ظهرت على الساحة مجدداً فى الأسابيع الماضية، مؤكداً: “احنا ما انفصلناش ولا حاجة، والحمد لله حياتنا جميلة جداً مع بعض، أنا وإيمى أكتر كابل فنى بيطلع عليه شائعات”.

وعاد الرداد مؤخراً إلى القاهرة بعد عرض مسرحيته فى موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، والتى يشارك فى بطولتها غادة عادل وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدى ومصطفى بسيط ونيللى محمود، وإخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى