فن وثقافة

بالصور.. احمد عصام ينتهي من تجهيزات الـ فاير وركس لحفل تامر حسني في العلمين الجديدة

كتب – حمدي طارق 

انتهى الفنان أحمد عصام من التجهيزات النهائية لحفل النجم تامر حسني الذي يفتتح اليوم حفلات مهرجان العلمين الجديدة، حيث يقدم عصام خلال الحفل عرض فاير وركس مختلف اعده خصيصا للحفل والمهرجان، خاصة وسط اهتمام العالم اجمع بمتابعة مهرجان العلمين الجديدة، والذي يلقي الضوء على بقعة جديدة من أرض مصر، سوف تكون وجهة سياحية على مستوى عالمي.

وأكد عصام في تصريحات صحفية اليوم انه قام بعدة بروفات بالأمس مع النجم تامر حسني على المسرح الذي سوف يقام عليه الحفل، ويتمنى ظهورة في أفضل شكل ممكن، ورفع اسم مصر عاليا.

يضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

أويعد أحمد عصام نجم الفايرووركس الأول فى مصر، حيث قدم عروض الألعاب النارية فى حفلات كبار النجوم، مثل عمرو دياب، وتامر حسنى، ومحمد حماقى، وغيرهم من نجوم الغناء، إضافة إلى مشاركته مؤخراً فى حفلات موسم الرياض، والتى أحياها العديد من نجوم الوطن العربى، كما أبهر العالم ومشجعى كرة القدم بعروض حفل نهائى كأس الأمم الافريقية تحت 23 سنة بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى