حوادث

انفصلت عنه زوجته فقطع شرايين يديه.. تفاصيل محاولة انتحار مسن بالطالبية

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها بواقعة محاولة انتحار مسن عن طريق قطع شرايين يديه، وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أمرت بالإستعلام عن حالة المصاب تمهيدا لسؤاله حول تفاصيل الواقعة، واستدعاء شقيقته للكشف عن ملابسات الحادث.

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل محالولة انتحار مسن داخل شقته بالطالبية وتبين أنه انفصل عن زوجته منذ عام، بسبب خلافات بينهما.

وذكرت التحقيقات أنه كان يفضل الجلوس بمفرده، مما أدى إلى دخوله في حالة نفسية سيئة، ويوم الواقعة ذهب في زيارة لشقيقته التي ألحت عليه في الحضور لتطمئن عليه، ولم يشعر المصاب بتحسن كون غياب زوجته يؤثر علية، فاستغل ذهاب شقيقته للنوم دلف إلى شرفة الشقة محل سكنها والكائنة بمنطقة الهرم وقام بقطع شرايين يديه الاثنين، وتمكنت شقيقته من إنقاذه بعدما سمعت صوته وقامت بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، إشارة من مستشفى الهرم مفادها استقبال مسن مصاب بقطع شرايين يديه الإثنين وادعاء محاولة الانتحار في ومقيم بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب مهند صفوت معاون مباحث قسم شرطة الطالبية، وبالفحص تبين أن المصاب مسن في العقد السابع منذ عمره وأقدم علي الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى