رياضة

انبي يستضيف نادي مصر «المجروح»

يستضيف فريق نادي مصر نظيره انبي في الثالثة عضرا علي ملعب الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة ال31 للدوري الممتار.  يدخل أصحاب الأرض المباراة في الموكز آل 16 برضيد 20 نقطة بينما يحتل انبي المركز ال5 برصيد 44 نقطة.

ويبحث نادي مصر بقيادة طارق عبد الله تحسين صورة الفريق خلال المباراة وتحقيق نتيجة إيجابيه عقب الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام المقاولون 6 / 0.

وحرص هبد الله هلي معالجة الحالة النفسية للاعبين عقب الاقتراب من الهبوط بشكل رسمي خاصه وان الهزيمة خلال المباراة ستوكد هبوط الفريق للدرجة الثانية حال تحقيق المنافسين علي الهبوط فوز جديد خلال مباريات الجولة.

في المقايل يبحث انبي بقيادة حلمي طولان عن مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الرابع علي التوالي عقب الفوز علي المقاصة بهدف نظيفة في المباراة الماضية.  وحرص طولان علي مطالبة لاعبيه بحصد النقاط ال3 للحفتظ علي حظوظ الفريق في احتلال مركز متقدم او الدخول للمربع الذهبي حال تعثر اقرب المنافسين “المقاولون” صاحب المركز الرابع.

وحذر طولان لاعبيه من الاستهتار امام المنافس والتاكيد علي ضرورة تقديم اداء جيد من أجل الاستمرار في الصحوة التي بدأها الفريق خلال الفترة الأخيرة.  ويغيب عن الفريق زياد كمال للايقاف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى