غير مصنف

الوحدة الإماراتي يعلن توفير تذاكر مجانية لجماهير الزمالك

أعلن نادي الوحدة الإماراتي توفير تذاكر مجانية لجماهيره خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره الزمالك بالدورة الودية التي يُنظمها.

وذكر نادي الوحدة، عبر بيان رسمي صادر اليوم السبت:”إيماناً منا بالدور الكبير لجماهيرنا الوفية ولأنهم اللاعب رقم واحد، تعلن إدارة نادي الوحدة عن تكفلها بتوفير تذاكر جماهير الوحدة خلال المباراة التي ستجمع العنابي بالزمالك وسيتم توزيع التذاكر أمام البوابة رقم 3″.

وبحسب بيان صادر عن اللجنة المنظمة للبطولة يوم أمس الجمعة، فتقرر إقامة لقاء الزمالك أمام الوحدة الإماراتي في تمام الساعة 8:45 بتوقيت الإمارات، الساعة 6:45 بتوقيت مصر على أن تُقام مباراة الاتفاق السعودي أمام أم صلال القطري في تمام الساعة 5:10 بتوقيت الإمارات، 3:10 بتوقيت القاهرة.

وبعدها سيُشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

وصل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة إلى الإمارات اليوم السبت، للانضمام لبعثة الأبيض المتواجدة للمشاركة في بطولة الوحدة الودية وكأس دبي للتحدي.

ويستعد الزمالك للقاء الوحدة الإماراتي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية بأبوظبي.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي – محمود حمدي “الونش” – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبدالله “نيمار” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد حسام “بيسو” – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى