اقتصاد

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تكرم أبنائها المتميزين

كتبت – مي مصطفى

كرمت اليوم الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، عددا من الموظفين بقطاعي المناطق الحرة وخدمات الاستثمار والجهات الملحقة، لتميز أدائهم والإسهام في تحقيق أهداف الهيئة خلال عام 2023، إذ يعد هذا التكريم تقديرًا واعترافًا بالجهود الاستثنائية التي قدموها، والتزامهم الثابت في العمل الجماعي المتعاون بروح الفريق، مما ساهم في تعزيز وتحقيق نتائج متميزة.

وأكد حسام هيبه الرئيس التنفيذي للهيئة أنه فخور وممتن للموظفين المكرمين لدورهم في نجاح الهيئة، قائلا إن هذا التكريم فرصة لتعزيز ثقافة التميز على جميع المستويات بالهيئة، وتشجيع الموظفين على السعي لتحقيق وتقديم أفضل النتائج.

كما أكد ضرورة العمل باستمرار على حرفية الأداء والتنسيق المستمر بين كافة العاملين، لموظفي الهيئة بكافة القطاعات والإدارات والذين يساهمون بشكل فعّال في تحقيق رؤية وأهداف الاستثمار والهيئة.

وفي هذا الإطار أوضح ياسر عباس نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لخدمة المستثمرين أن هذا التكريم ليس فقط تقديرًا للنجاحات الفردية، بل أيضًا تأكيدًا للروح الجماعية التي تسود الهيئتة وبفضل التعاون والدعم المتبادل بين الجميع للعمل بجد، مؤكدا تحقيق المزيد من التقدم الثابت نحو نجاح الهيئة.

وفي سياق آخر قال حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار، إن الهيئة العامة للاستثمار، تتمتع بالاستقلالية منذ نشأتها، حيث كانت تتبع رئاسة مجلس الوزراء، حتى تم استحداث وزارة الاستثمار.

وقال: «من الطبيعي مع وجود أزمة اقتصادية، أن يكون هناك أزمة في الاستثمار، ولكن هناك خطوات نقوم بها لتخطي تلك الأزمة، وهي إجراءات تمت على مدار 24 شهرا، لتخطي الكثير من التحديات كانت نتيجة تراكمات قديمة، منها من التسعينات ومنها من الألفينات ومنها ما بدأ في 2011، ومصر حاولت معالجة هذه التشابكات بداية من عام 2015».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى