الموقعرياضة

النجم الساحلي يصدم جماهير الأهلي بشأن صفقة «محمد الضاوي»

كتب- أحمد عبد العليم

كشف قيس بن أحمد، المتحدث الرسمي للنجم الساحلي، حقيقة وصول عرض من الأهلي المصري، لضم النجم الصاعد محمد الضاوي الشهير ب”كريستو”.

‎وقال قيس بن أحمد في تصريحات إذاعية: “لم يصلنا أي عرض من الأهلي بخصوص الضاوي، ما يعني أن الأمر غير مطروح، كما أن النجم في حاجة لكل لاعبيه، ولا نية في التفريط في أي لاعب”.

‎وحول ملف اللاعب سليمان كوليبالي، قال قيس بن أحمد: ” لقد تقدمنا بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية (الكاس) ضده، لإلزامه بدفع نصيبه من العقوبة التي سلطت على فريقنا بسببه”.

‎وأردف المتحدث الرسمي للنجم الساحلي: “تم تحديد يوم 27 من الشهر القادم كموعد لجلسة النظر في هذه القضية، وقد أعددنا الوثائق والمؤيدات اللازمة، وإن شاء الله سيكون الحكم لصالحنا”.

‎وأكد: “ما يجمعنا بالأهلي حاليا هو اتفاقية تم إبرامها في نوفمبر 2021، والذي بمقتضاه تم تقسيم المبلغ المطلوب على 4 أقساط دفعنا قسطين في ديسمبر 2021 وفي يوليو الماضي، وتبقى قسطين سندفع الثالث في فبراير القادم”.

‎وتألق محمد كريستو بشدة مع النجم الساحلي رغم صغر سنه، حيث شارك في 29 مباراة بمختلف المسابقات وساهم في 9 أهداف بين الصناعة والتسجيل.

‎ومع تألقه اللافت مع النجم الساحلي هذا الموسم، استطاع أن يكون هداف الدوري التونسي حتى الآن برصيد 5 أهداف، بالإضافة إلى أنه صنع هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى