الموقعرياضة

«الموقع» يكشف موقف الأهلي من عودة سيد عبدالحفيظ

كتب – أحمد مصطفى:

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف مجلس الإدارة من عودة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق إلى منصبه، الذي يشغله حاليًا خالد بيبو، نجم الأهلي السابق.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن عودة مدير الكرة السابق إلى منصبه في هذا التوقيت أمر صعب للغاية في ظل انشغال الفريق بمنافسات عديدة على المستوى القاري والمحلي، وأن قرار مثل هذا ليس من سياسات الأهلي.

وأضاف المصدر، أن هناك ملاحظات بالفعل على أداء خالد بيبو طوال الفترة الماضية، عوضًا عن شكوى السويسري مارسيل كولر من بعد القصور في أداءه وأنه لا يعنيه بالشكل الكافي في القيام بأدواره.

نرشح لك : كولر يوجه رسالة خاصة لـ وسام أبوعلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي «خاص»

وتابع المصدر بأن رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب، اجتمع بخالد بيبو وتحدث معه عن شكوى المدير الفني، وعن ضرورة قيامه بأدواره كاملة لتفريغ السويسري للمهام الفنية فقط، شارحًا له بعض الأمور التي يجب أن يتبعها في التواصل مع اللاعبين من جهة ومع الجهاز الفني من جهة آخرى.

وعن عودة سيد عبدالحفيظ في وقت لاحق، أكد المصدر أنه ليس مستبعدًا، وأن المجلس الحالي يثق بشكل كبير في قدرات سيد عبدالحفيظ وفي حجم الإضافة التي يمكن أن يقدمها من خلال أي منصب يتقلده داخل النادي.

وتعادل النادي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام مازيمبي الكونغولي منافسات الذهاب للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، ويترقب عشاق القلعة الحمراء مباراة الإياب الجمعة المقبلة أملًا في الصعود إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى