الموقعمحافظات

«الموقع » يكشف مفاجأة في استخراج رفات الطفلة سارة من داخل مقابر قرية شوني بطنطا

الغربية – عاصم هشام 

انتقلت اليوم نيابة مركز شرطة طنطا، إلي مقابر قرية شوني التابعة لدائرة المركز، برئاسة المستشار أحمد طبليه، وكيل النائب العام وفريق من الطب الشرعي لاستخراج رفات الطفلة سارة نجاة أحد أهالي القرية والتي عثر علي رفاتها في أحد المقابر ، وجري فرض كردون أمني حول المقابر، لمنع تجمهر الأهالي .

وقال أحمد حمد محام والد الطفلة، أنه تم فتح المقبره، اليوم و العثور على رفات عظام طفلة ، وبعض من قطع الملابس ولم يستدل على الوانها ، وتم أخذ الرفات لفحصها، للتأكد من كون هذه الرفات تخص الطفلة ام لا.

وتعود أحداث الواقعة، بعد عثور أهالي قرية شوني التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، علي رفات طفله وتردي كامل ملابسها، داخل أحدي المقابر بالقرية، أثناء عملية تجديد مقبرة لإحدي العائلات، مما أثار الشك في نفوسهم، خصوصاً وأنه لم يحدث أي حالة وفاة عندهم منذ فترة طويلة، وخصوصا من الأطفال، وهذه المواصفات تنطبق على طفلة من العائلة تغيبت منذ اكثر من 9 سنوات، وكانت تبلغ من العمر 3 سنوات آنذاك.

وقالت والدة الطفلة، كنت أشتري لها الملابس، والألعاب الجديدة في كل عيد من الأعياد، والمناسبات، وكنت اقوم بإعطاء أولادي المصروف، واضع مصروف ساره جانباً علي اعتقاد أنها سوف تعود وأنها علي قيد الحياة، دائما اقول لأودي هذا منزل ساره، وأثناء ذهابهم الي صلاة الجمعة، مع والدهم اقوم بإعطائهم نقودا يضعونها في صندوق المسجد، بإسمها.

وأضافت سارة اختفت فجأه، من أمام المنزل، وكانت تردي فستان لونه اسود في اخضر، وكان عمرها 3 سنوات، كنت بدور عليها في كل مكان، حتي مع المتسولين، لم أترك مكان إلا وقمت بالبحث فيه.

والجدير بالذكر أنه تم استدعاء والد ووالدة الطفلة، لسماع أقوالهم أمام النيابة العامة، بعدما تقدم المحامي الخاص بهم بطلب بإعادة النظر في فتح التحقيق، خصوصاً بعد العثور على فستان الطفلة داخل إحدي المقابر الخاصة بالعائلة، مما يدل أن هناك شبه جنائية، وطلب انتداب الطب الشرعي، لمعرفة ما إذا كانت هذه الرفات تخص الطفلة من عدمه، وقررت النيابة العامة تعيين حراسة علي المقابر محل الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، لأخذ البصمة الوراثية ومطابقتها.

نرشح لك

«الموقع » يلتقي بأسرة الطفلة سارة بعد العثور علي جثتها بمقابر قريتها بالغربية .. الأم : أنتظرها منذ 9 سنوات وبحوش مصروفها زي أخواتها

بفستانها الأحمر الذي كانت ترتديه منذ 9 سنوات .. العثور على جثة طفلة داخل مقابر قرية بالغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى