الموقعرياضة

«الموقع» يكشف تفاصيل جلسة «كولر» مع كريم فؤاد

كتب – أحمد مصطفى

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفندي للنادي الأهلي، على عقد عدة اجتماعات مع بعض اللاعبين، العائدين إلى التشكيل الأساسي بالأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان على رأس هؤلاء اجتماعه بكريم فؤاد العائد من إصابة الرباط الصليبي، حيث أكد على أهمية اللاعب بالفريق، ودوره في حسم المباريات والبطولات.

كولر قال للاعبه، أن الأهلي بالفعل ضم رضا سليم لاعب جيد في مركز الجناح، ليزيد المنافسة بين المجموعة الكبيرة من اللاعبين المميزين في هذا المركز.

نرشح لك: «الموقع» يكشف حقيقة رفض محمد عبد المنعم تمديد عقده للأهلي ورغبته في الاحتراف الخارجي

وأضاف مدرب الأهلي :«المنافسة مفيدة لنا جميعًا، ستساعدك على تقديم أفضل مالديك والعمل للأفضل دائمَا، لكن جلوسك بديلًا لا يعني أنك أقل من اللاعب الذي يبدأ أساسيًا».

وتابع :«بالنسبة لي أنا أثق بأنك الأفضل أمام المرمى، ويمكنك الإنهاء دائمًا بشكل رائع، وهذه الميزة التي وجدتها لديك منذ اليوم الأول لي هنا، لذلك أبحث عن التوقيت المناسب الذي ستجد فيه المساحة وتحقق لنا المرجو».

وطالب السويسري جناح الأهلي، بضرورة الاجتهاد والتركيز في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة، وعدم الاستعجال في أخذ مكانة بالتشكيلة الأساسية، وأن جلوسه بديلًا ربما يكون لأنه أنسب لخدمة الخطة والمجموعة في اختتام المباريات بشكل أفضل، ولاستغلال المساحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى