الموقعفن وثقافةفيديو الموقع

“الموقع” يقدم باكورة برامج شباب جامعة “MSA” في ختام دورته التدريبية الأولى 

اختتم مركز الموقع للتدريب والتأهيل الإعلامي، الدورة التدريبية الأولى لتأهيل المذيعين، التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر، تحت إشراف رئيس التحرير الأستاذ محسن عبد الرحمن.

ويتيح “الموقع” حاليا فرصة كبيرة لطلاب وطالبات الجامعات المصرية، لتكرار تجربة صفوة من شابات وشباب جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة “MSA”، لتقديم محتواهم الإعلامي الإبداعي.

“الموقع”، خلال فترة التدريب المنتهية، مجموعة من المواهب الإعلامية، ضمت: “رحمة – منة – نيرة – سهيلة – نورهان – سلمي – هبة – رانيا – أمنية – رحاب – ملك – مصطفى”.

كما يعلن موقع “الموقع” عن انطلاق مجموعة من البرامج الإبداعية للمتدربين والمتدربات، عبر منصات التواصل الاجتماعي، على أن يتم اختيار، عبر الجمهور، أعلى ثلاثة برامج وأفضل ثلاثة مذيعين ومذيعات، ليتاح لهم تقديم موسم جديد خلال “الموقع”.

ومن البرامج التي تقدمها شابات الجامعة، مع “الموقع”، برنامج “حاجة غريبة” لأمنية أشرف، و”ازي الصحة” لسهيلة علي، و”watch and chill” مع هبة دسوقي، و”صندوق أفكار” مع نيرة مختار، و”سلاح الستات” لمنة فخري، و”خروجتك عندنا” لرانيا الجندي، وكذلك برنامج “نيو أوتو” لسلمى الزمر.

من جانبها، اعتبرت رحمة زهران، تجربتها مع موقع “الموقع” بأنها ناجحة جدا، حيث استفادت خبرات كثيرة، ومن بينها كيف تعمل على أرض الواقع، داعية كل من يرغب في تعلم الإعلام بشكل ميداني القدوم إلى “الموقع” للحصول على تلك الفرصة.

بينما أعربت نيرة محمود، عن سعادتها البالغة بالتدرب في موقع “الموقع”، قائلة إن “الموقع” أعطى فرصة للمتدربين بعمل لقاءات كثيرة مع شخصيات مهمة في مختلف مجالات السياسة والثقافة الفن والرياضة والاقتصاد.

كما يعلن موقع “الموقع”، عن تفاصيل قبول الدفعة الثانية من المتدربين بمختلف الجامعات المصرية قريبا، تحت شعار “تدريب مختلف.. سوق عمل مفتوح.. برامج متنوعة”، مؤكدا أنه مع أشهر وألمع نجوم الشاشة في 36 ساعة فقط قد تكون من بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى