منوعات

الموت يفجع «محمد منير»

كتب- أحمد عادل

كشف الكاتب الصحفي محمود موسى عن وفاة شقيقة محمد منير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمود موسى في منشوره: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة نجمنا الكبير محمد منير، ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات.

وتابع:خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وخالص العزاء والمواساة للأسرة.

وسبق وأن أعلن منظمو حفل الكينج محمد منير بمشاركة كلا من مطر بالراب الشهير عفروتو وفريق مسار إجباري، عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في يوم الأحد الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري بـ ليلة رأس السنة.

وذلك وفقا لبيان نشرته الشركة المنظمة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: حرصا على سلامة الحضور تم تأجيل الحفل لدواعي أمنية وإحترازية، نظرا لسوء الأحوال الجوية وتوقعات حالة الطقس، بناء على تعليمات الجهات الأمنية المختصة والخارجة عن إرادتنا.

وعلى صعيد أخر، كشف هاني عادل كواليس مكالمة الفنان محمد منير له في لقاء تلفزيوني سابق له، قائلًا: كنت قاعد مع صاحبي وجتلي مسدج من رقم بيقولي هاني رد أنا منير، وأنا في العادي مش برد على أرقام غريبة وفي الآخر رديت، ولما لقيته هو رميت الموبايل واتخضيت وقالي عجبتني الأغنية بتاعتك ومصدقتش بصراحة.

وكان قال عادل إن زوجته ساعدته في كلمات أغنية ع الوعد وأن فرقة وسط البلد موجودة، لكن كنا مقلين شوية في الدعاية.

ومن الجدير بالذكر أنه انتشرت أخبار منذ فترة طويلة تشيد بإصابة الكينج محمد منير بمرض خطير، وذلك بعد ظهوره الأخير عبر منصات التواصل الاجتماعي بوزن زائد، ولكن حتى الآن مازالت تلك الأخبار مجرد شائعات لأن محمد منير لم يخرج ليؤكد ذلك أو ينفيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى