فن وثقافة

الموت يفجع الفنان «شريف إدريس»

كتب- أحمد عادل

كشف الفنان شريف إدريس عن وفاة عمته مؤخراً عبر حسابه على موقع فيس بوك، ولم يشر إلى أية تفاصيل أخرى بخصوص العزاء أو الجنازة.

وكتب شريف إدريس ناعياً عمته الراحلة : “إنا لله وإنا إليه راجعون.. عمتي في ذمة لله “.

علي الجانب الآخر.. تعافي “إدريس” من الوعكة الصحية التي ألمت به وعاد إلى ممارسة حياته الطيعية. وكانت زوجة الفنان شريف إدريس، حرصت في وقت سابق على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لزوجها، بعد تعرضه مؤخرًا لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها المستشفى.

في هذا السياق، نشرت زوجة شريف إدريس، عبر حسابه زوجها الشخصي على موقع “فيس بوك”، منشورا تؤكد فيه أن حالة زوجها الصحية بدأت في التحسن، وأشارت إلى أنه خرج من المستشفى.

وعقبت: “أنا زوجة شريف، الحمد لله شريف خرج من المستشفى ورجع البيت وإن شاء الله يبدأ رحلة علاج من بكرة، بيعتذر إنه مش قادر يرد على التليفون نهائي من التعب والألم اللي ماسك جسمه كله، دعواتكم.

وكان الفنان شريف إدريس بدأ مرحلة التمثيل منذ الطفولة، وبزغ نجمه أمام نجوم كبار ليشتهر كواحد من أهم الفنانين فى تلك المرحلة العمرية، قبل أن يلعب أدواراً أخرى فيما بعد آخرها موسم دراما رمضان الماضى.

وذلك بعدما شارك بمسلسل سوق الكانتو مع الفنان أمير كرارة، وهو العمل الذى لاقى تفاعلاً أثناء فترة عرضه خلال دراما رمضان الموسم الماضى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى