الموقعفن وثقافة

«المكسيكي» ثاني بطولة مطلقة لـ«أحمد فهمي» على الشاشة الكبيرة

أيام على انطلاق التصوير .. وروبي في دور البطولة النسائية.. و «أوس أوس» أحدث المنضمين

تقرير – حمدي طارق:

يستعد الفنان أحمد فهمي لتصوير فيلمه الجديد «المكسيكي» والذي لم يتحدد موعد عرضه حتى الآن، حيث انتهى فهمي مؤخرا من وضع اللمسات النهائية على فيلمه الجديد، ويستعد لبدء التصوير خلال الأسبوع القادم.

شخصية «المكسيكي» سبق أن ظهر من خلالها الفنان أحمد فهمي قبل 6 اعوام في فيلم «كاربلانكا» الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة صيف عام 2018، وظهر فهمي كضيف شرف في مشهد نهاية الفيلم بشخصية «المكسيكي» ولكن سيكون الفيلم الجديد بعيدا تماما عن الشخصية السابقة، وسيدور العمل في إطار كوميدي.

في سياق متصل، انضم الفنان محمد أسامة، الشهير بـ أوس أوس، إلى فريق عمل فيلم “المكسيكى”، وستجسد الفنانةً روبي دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد فهمي.

يذكر أن آخر أفلام الفنان أحمد فهمي فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وضم العمل عددا كبيرا من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم.

نرشح لك : «مقسوم» و«أنا وابن خالتي» مهددان بالسحب من السينمات

كما شارك فهمي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، إخراج خالد يوسف، وشاركه البطولة أحمد السعدني، حسين فهمي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي.

أما روبي فقد قدمت مسلسل حضرة العمدة، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك فيه أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة.

وعرض لها مؤخرًا في السينما فيلم جروب الماميز، تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، وشارك فيه كل من يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى