حوادث

المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتجار هيروين في شبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية محمد محمد صيره، وشريف محمد السباعى ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال جاويش، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لعاطل، لاتهامه بالإتجار بالهيروين المخدر بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12654 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2023، والمقيدة برقم 1785 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهم “محمد ج خ”، 31 سنة، عاطل، حاز وأحرز جوهر مخدر الهيروين بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكانت وردت معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بقيام عاطل بممارسة نشاط إجرامى بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته على جوهر مخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

بلاغ لوزير الداخلية ضد زوجة اللاعب صلاح محسن

تقدم الدكتور هاني سامح المحامي ببلاغ اليوم الى وزير الداخلية برقم 7514394 مطالبا المساعدات الفنية بمباحث تكنولوجيا المعلومات بتتبع الحساب المسمى اسراء سامح 37 على انستاجرام وجاء في البلاغ أن المجتمع المصري فوجئ بقيام موقع الكتروني باسم فتاة منسوب لمن قيل انها زوجة اللاعب صلاح محسن ومسمى بإسم اسراء سامح 37 ونشرت عنه كافة وسائل الإعلام المصرية ما زُعم انه علاقات وصداقات بين فتيات واللاعب صلاح محسن وتم نشر صور واسماء فتيات كما هو مرفق بالبلاغ.
وفي البلاغ أن هذا الفعل من الرابط اسراء سامح يشكل جرائم الاعتداء الفعلي على القيم الانسانية وقيم الحقوق والحريات الشخصية وبما تشكله من جرائم لتقنية المعلومات من اساءة استخدام وسائل الاتصالات وفبركة الرسائل والصور وربطها بمحتوى خادش ومسئ والإساءة لقيم الأسر المصرية بنشر الفضائح بين الأزواج والمطلقين بما يوجب ويحق معه عقاب القانون وطالب بالتحقيق ومن بعدها الإحالة للمحاكمة الجنائية لصاحب الرابط اسراء سامح.

حكاية “الذئب والمراهقة”.. زوج أختها الطبيب لعب بعقلها وعاشرها معاشرة الأزواج

كلام معسول ظنت مراهقة بأنه محمل بالأحلام الورية، لكن خطة زوج الأخت كانت مشبوهة تحاك لها في الخفاء لتضيع الأحلام في لحظة إلى كابوس بعدما وقعت فريسة بين أنياب ذئب بشري تسوقه غريزته وشهوته.

داخل وحدة سكنية بمنطقه هرم سيتي بمدينة أكتوبر دارت أحداث الفصل الأهم من قصة “الذئب والمراهقة”. اصطحب دكتور تجميل شيقية زوجته طفلة لم تبلغ عامها 15، إلى مسكنه بدعوى الجلوس مع شقيقتها شهرا، وخلال تلك الأيام ظل الذئب يلعب مع الطفلة على وتر الحب والاهتمام حتى وقعت فرسة يغتنمها كيفما شاء.

فوجئت الطفلة بطلب زوج أختها الهروب من منزلها بدعوى أنه سيهرب هو الآخر مع الحب والحنان الذي وجده معها، والجلوس رفقته في شقة بأرض اللواء التابعة لمحافظة الجيزة، فما من الطفلة إلا الموافقة على طلبه بعدما فقدت على يده أعز ما تملك، وجلست معه داخل الشقة لـ4 أيام لكن الصغيرة وجدت أن زوج أختها يلعب بعقلها فما منها إلا أن توجهت إلى والدتها وقصت عليها ما حدث منذ البداية.

وإلى نص أقوال والدة الطالبة والتي جاءت أمام النيابة العامة كالاتي:

س: ما هي تفصيلات بلاغك؟

اللي حصل بنتي سارة متجوزة من المدعو “م. س. م ” من ثلاث سنوات، ومن نحو ثلاث شهور قامت باستضاف اختها “منة” بالشقة سكنها بمنطقه هرم سيتي شهر بالشقة سكنها، وقام زوج سارة باقناع بنتي القاصر بمعاشرته معاشرة الأزواج عده مرات، وقام بفض غشاء البكارة، كما قاما بأقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء، يوم الاحد الموافق ۲۰۳۳/۸/۲۷ وقامت بالذهاب معه الشقه الحصري لمدة 4 أيام وقام بمعاشرتها مره اخري معاشره الازواج برضها.
تعود تفاصيل الواقعة ليوم 2023/8/31، بتلقي معاون مباحث قسم أكتوبر، بلاغا تقدمت به سيدة “ا. ح. ا” 44 سنة، يفيد بتعرض ابنتها “م. ع. ع” ذات 15 سنة، للإغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، “مصطفى. س. م” ( مشكو فى حقه ) وهو زوج نجله الأولى، وذلك لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مره اثناء اقامتها معهم بمنطقه هرم سيتى وأخرهم بمنطقة الحصري.

تبين من التحقيقات الأولية مع الطفلة وأقوال والدتها، أن المتهم اقدام بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج عده مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقه بمنطقه هرم سيتي ويوم الأحد الموافق ۲۰۲۳/۸/۲۷، قام بأقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبتها لشقه – حصري لمدة اربعه ايام وقام بمعاشرتي معاشرته الازواج مرة اخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى