سياسة وبرلمان

المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة يدلي بصوته غداً بمدرسة بدر بالدقي

كتبت أميرة السمان

يدلي المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة بصوته في الانتخابات الرئاسية، غدا الأحد في تمام الساعه 11 صباحا بمدرسة بدر بشارع إيران بالدقي.

الجدير بالذكر أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة أعلنت عن تدعيم غرفة العمليات المركزية وربطها بشبكة اتصالات مع الغرف الانتخابية بالمحافظات المصرية لمتابعة سير العملية الانتخابية أثناء عملية التصويت.

وأكدت الحملة علي تعاونها الكامل مع الهيئة الوطنية للانتخابات والمنظمات الحقوقية المعتمدة لمتابعة انتخابات الرئاسة

وأضافت أن كافة الاستعدادات أجريت لدعم مرشح الوفد الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة ومتابعة عمليات التصويت علي مدار اليوم.

مرشحنا يمتلك برنامج انتخابي طموح وواقعي

قال ياسر شورى المنسق الاعلامي للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة أن الحملة انتهت من إعداد التوكيلات الخاصة بمتابعة سير العملية الانتخابية في معظم المحافظات .

وأضاف أنه تم الاعتماد على التوكيلات العامة وذلك لمتابعة أكبر عدد من اللجان وحتي يكون هناك حرية التحرك للمندوب في المحافظات المختلفه مشيرا الي ان حزب الوفد لدية لجان عامة على مستوي الجمهورية ولجان في المركز والقرى وتم توزيع المناديب بقدر الإمكان على هذه اللجان لمتابعة الانتخابات وحضور عملية التصويت والفرز طبقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات .

وأشار أن الحملة اختتمت أعمالها الدعائية بموتمر حاشد في مسقط رأس الدكتور عبد السند في منطقة منيل شيحة بمحافظة الجيزة وقدم رئيس الوفد خطابا سياسيا وجه فيه الشكر للحضور وتعهد في الخطاب بتطبيق برنامجه الانتخابي الطموح ويعتمد على فقه الأولويات والعمل على المشروعات سريعه الربح وتاجيل المشروعات طويلة المدى والمشروعات القومية يتم اسنادها لمستثمرين لمدة محددة ويصبح بعد ذلك المشروع للدولة .

وأضاف أن برنامج المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة يملك حلول للازمة الاقتصادية ويرفض الاستمرار في القروض والعمل على الحل البديل وهو جزب الاستثمارات الأجنبية لتوفير العملة الصعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى