اقتصادالموقع

المجلس التصديرى للملابس: 9 مصانع مصرية تشارك بالدورة الـ16 من المعرض الدولى للمنسوجات

كتبت مي مصطفى

أعلن المجلس التصديرى للملابس الجاهزة برئاسة مارى لويس بشارة، المشاركة بالدورة الـ 16 من المعرض الدولى للملابس والمنسوجات – International Apparel & Textile Fair IATF -، وذلك خلال الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر 2023، بمركز دبى التجارى العالمى فى الإمارات العربية المتحدة.

وصرحت بشارة، أن المعرض فى نسخته الحالية يشهد زخم، مشيرة إلى أن المجلس شارك بجناح مكون من 9 مصانع مصرية تتبع قطاع الملابس الجاهزة من أعضاء المجلس، وذلك ضمن مشاركة موسعة من مصر، الصين، تركيا، بولندا، فرنسا، كوريا، إسبانيا، ألمانيا، اليابان، بيلاروسيا، هونغ كونغ، ماليزيا، سريلانكا، إندونيسيا، الهند، والعديد من الدول الصناعية وأشهر العلامات والماركات التجارية فى جميع أنحاء العالم.

وتابعت رئيسة مجلس التصديرى للملابس الجاهزة، أن المعرض قد حقق على مدار الـ 15 دورة السابقة نجاحًا بارزًا ليصبح علامة تجارية رائدة فى منطقة الدول العربية والخليجية، حيث جذب نحو 28,500 زائر من مختلف الأسواق العالمية، وعرض أفضل الملابس، المنسوجات، الأقمشة، إكسسوارات الأحذية والطباعة.

وأكدت بشارة، أن الجناح المصرى شهد زيارة أكثر من 3500 زائر وتم توفير 52 فرصة تصديرية لقطاع الملابس الجاهزة بمصر، مشيرة إلى أن هذه الدورة قد شارك بها نحو 490 عارضا من العديد من الأسواق الدولية.

وأضافت رئيس المجلس التصديرى للملابس، أن السوق الإماراتى من أكبر الأسواق المستوردة لقطاع الملابس الجاهزة من مصر، كما أنه أصبح مركزًا لإعادة تصدير المنسوجات والملابس الجاهزة على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى