سياسة وبرلمان

«اللي اشتغل في ظروف قاسية نقوله شكرًا».. خالد أبو بكر يعلق على التعديلات الوزارية المرتقبة

كتبت أميرة السمان

علق الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على حقيقة وتوقعات التعديلات الوزارية، مشددًا على أهمية منح الوزراء الحاليين الطاقة الإيجابية لاستمرار عملهم.

وأضاف أبو بكر، :”أتحدى أي حد في مصر يكون عارف الرئيس عبد الفتاح السيسي هيعمل إيه.. تغيير ولا تعديل، ومين ولا مين؟.. هذا الرجل يقرأ من سطور لا يقرأها الجميع”.

وتابع الإعلامي والمحامي الدولي، قائلًا أن التوقعات المرئية في الاستعارات المكنية يجب أن تنخفض، لحين حدوث ما يحدث، مضيفًا:” اللي اشتغل في ظروف قاسية لازم نقوله شكرًا، بعيدًا عن إحداث البلبلة.. وهنا أتحدث عن القضايا المختلفة وليس الأشخاص”.

وشدد على ضرورة عدم استباق الأحداث، وأهمية الاختلاف بعيدًا عن النقد غير الموضوعي، مضيفًا:” بلاش أقولكم إن فيه وزراء لو مشيوا حياتهم هتتغير للأحسن”.

وعلق، على هجوم الجيش الإيراني بطائرات مسيرة وصاروخية على إسرائيل، ردا على الهجوم على القنصلية الإيرانية في دمشق، قائلًا إن “كل واحد من الطرفين فرحان باللي عمله”.

وأضاف إن الإسرائيليون يرون أن هذه الهجمات بلا جدوي، في حين يرى الإيرانيون أن القصف على تل أبيب انتصار وبطولة كبيرة، معقبًا:” كل واحد فرحان باللي عمله”.

وأشار أبو بكر، إلى أن المحصلة النهائية مما يحدث من نزاعات وصراعات أن منطقة الشرق الأوسط في أي لحظة قد تشتعل، مشيرًا إلى أن مصر في موقف على الحياد، ووزير الخارجية المصري تواصل بالطرفين في نفس اللحظة، ومصر نجحت في أن يبقى لها كلمة يحترمها الجميع، وتحافظ تمامًا في عدم التورط في أي صراعات.

وشدد على أن الدور المصري به كثير من الاحترام والموضوعية، والقاهرة لا يوجد لديها أي مكشلة مع أي دولة حول العالم، ومحافظة على أرضها وسيادتها، جاء ذلك خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى