فن وثقافة

الكويت تنظم حفل جديد لـ تامر عاشور بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول

كتب – حمدي طارق :

شهدت تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في الكويت، إقبالا شديدا من قبل الجمهور الكويتي والعربي، والتي ستقام 1 مارس المقبل في حديقة الشهيد، ضمن الحفلات الضخمة التي تُنظّم في الكويت، خلال الفترة المقبلة.

وبسبب الإقبال الشديد، قرر القائمون على الحفل تنظيم حفل آخر في اليوم التالي حيث تقرر تنظيم حفل آخر للمطرب تامر عاشور، 2 مارس، في المكان نفسه أيضًا؛ ليصبح الفنان الأول الذي تنظم له حفلان متتاليان في الكويت.

وتصدرت أغنية هيجيلي موجوع للمطرب تامر عاشور، تريند «يوتيوب ميوزك» في مصر والعالم العربي لمدة شهر إضافة إلى تحقيقها أكثر من 43 مليون مشاهدة في شهر، والتي تعد أولى أعمال تامر عاشور في 2024، وهي من كلمات عليم، وتأليف عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقى عمرو الخضري.

وحققت أغنية «هيجيلي موجوع»، المركز الـ13 على العالم كأفضل music video على «يوتيوب»، والمركز الـ75 على العالم كأفضل أغنية على يوتيوب والمركز الأول في جميع الدول العربية.

كلمات الأغنية:

هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي.. على إيه هيجيلي بالخوفباين ف كلامه وعينيه هيشوف.. وش تاني منّي ياريت مايشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه.. ما اوجعوش ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلامماقولهوش.. هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش مسكين وغلبان.. قالولي بعديك خلاص ضاع اة ياعيني عشمان قولوله خلصانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى