محافظات

القبض على عاطل انتحل صفة طبيب داخل مستشفى طنطا الجامعي “كان بيكشف علي المرضى”

الغربية – عاصم هشام

شهدت مستشفى الطوارئ، بجامعة طنطا، بمحافظة الغربية، قيام شخص بإنتحال صفة إستاذ مساعد بكليه الطب، ويقوم بتوقيع الكشف الطبي على المرضى، ويرتدي بالطوا ابيض وسماعة، ويحمل بعض الأدوية في يده.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد بقيام شخص، بإنتحال صفة طبيب، داخل مستشفى الطوارئ بطنطا، وتم التحفظ عليه داخل النقطه.

وبعمل التحريات الأولية، تبين قيام ممرض مفصول عن العمل ويدعي “ط أ ب” 33 عاما (بطاقته بدون عمل) انتحل صفة طبيب، وكان يقوم بتوقيع الكشف على المرضى في جامعة طنطا ويحمل في يده سماعه طبية، وبعض من الأدوية.

وقال أحد شهود عيان من الأطباء الموجودين داخل مستشفى الطوارئ بطنطا، أنهم شاهدوا شخصا غير معروف هويته ادعي أنه طبيب، مؤكدين أنهم لم يرونه من قبل داخل المستشفى، وبسؤاله عن دفعته أجاب أنه دفعة 2015 وبسؤاله عن بعض من زملائه، من نفس الدفعة لم يجيب، فطلبوا منه إثبات هوية، وقاموا بإبلاغ الشرطة.

وتم إقتيادة الي قسم شرطة أول طنطا، وحرر المحضر يحمل رقم 17079 جنح أول طنطا، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى