محافظات

القبض على المتهمين بقتل شخص على يد عاطلين بشبين القناطر

القليوبية محمد نبيل

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جريمة قتل شخص على يد عاطلين، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم، قاموا على إثرها بضرب المجني عليه على رأسه، فلقى مصرعه في الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بدفن الجثة بعد الإنتهاء من أعمال الصفة التشريحية.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر،يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي يفيد بورود بلاغًا من المستشفى بوصول عاطل جثة هامدة.

وانتقل علي الفور ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو “أ.م” 41 عامًا، به عدة إصابات على رأسه بالأيدي، والتى أدت إلى وفاته.

وتم تشكيل فريق بحث قاده رئيس مباحث المركز، وتواصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم المدعو “ش.ع” عاطل والمدعو “م.ص” عاطل وتم ضبطهما، وبمواجهة المتهمين أقروا لارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق اخر لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في تصادم سيارة ملاكى مع عربة كارو على طريق سرياقوس- أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الخانكة العام ورفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فامرت بدفن الجثة والاستعلام عن حالة المصاب.

وتلقى مأمور مركز شرطة الخانكة، اخطارا من عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وعربة كارو على طريق سرياقوس -أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة ووجود متوفى ومصاب.

وانتقلت قوة امنية لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وعربة كارو وأسفر الحادث عن مصرع عبدالله أ 28 سنة وإصابة قائد العربة الكارو.
وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى الخانكة المركزى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى