حوادث

القبض على المتهمين بسرقة محل في 15 مايو

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في كشف غموض واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل محل ألبان بمدينة 15 مايو وضبط مرتكبي الواقعة.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو من مالك محل ألبان بدائرة القسم، مفاده اكتشافه سرقة مبلغ 50 الف جنيه من داخل المحل ملكه.

على الفور، انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث أمكن تحديد هوية المتهمين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين وتم القبض عليهم.

28 أبريل الحكم في دعوى تعويض ممدوح عباس بسبب شطبه من الزمالك

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدائرة الثانية، حجز الدعوى المقامة من ممدوح عباس ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور، بدفع مبلغ 2 مليون جنيه مصري، لشطب عضويته من نادى الزمالك للحكم بجلسة 28 أبريل المقبل.

واختصمت الدعوى التى حملت رقم 8410 لسنة 69 قضائية كلا من وزير الرياضة بصفته ورئيس نادي الزمالك.

وذكر مقيم الدعوى أنه كان يرأس نادى الزمالك لفترات متعددة، منتخبا تارة ومعينا تارة أخرى لما وجدت فيه الدولة القدرة على قيادة النادي، وكانت المفاجأة أنه تعرض للتنكيل من رئيس النادي الجديد فور توليه النادي، وأعلن شطب اسمه من عضوية النادي وحذف صورته من قائمة رؤساء النادي.

وكانت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، قضت في مارس 2017 بقبول الدعوى المقامة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، والتي يطعن فيها على قرار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بشطب عضويته من النادي، ووقف تنفيذ قرار شطبه من عضوية نادي الزمالك.

من جهة أخرى رفضت المحكمة المختصة، تظلم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على الحكم الصادر بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية.

تأجيل جلسة الإفراج عن سما المصري لـ13 مايو

قررت محكمة القضاء الإداري تاجيل أولى جلسات طلب إخلاء سبيل سما المصري، بعد أن نفذت الطاعنة 3 أحكام قضائية أبرزها، إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية، وسب وقذف، لجلسة 13 مايو لتقرير المفوضين.

وكان أشرف ناجي محامي سما المصري تقدم بطلب إلى محكمة القضاء الإداري بإخلاء سبيلها بعدما نفذت الطاعنة 3 أحكام قضائية أبرزها، إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية، وسب وقذف.

وذكر محامي سما المصري أنها نفذت 3 أحكام قضائية منها حكم بالحبس سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 410 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة والصادر بجلسة 7/9/2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، وعوقبت حضوريا بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين.

كوكتيل مخدرات وترسانة سلاح.. الداخلية تضبط معلمين مزاج الخير في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرتى قسمى شرطة بولاق أبو العلا، روض الفرج) وبحوزتهما (5,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة ثان السلام مُستقلان سيارة “قيادة أحدهما مُستأجرة” وبحوزتهما (1,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش – فرد خرطوش – طلقتان لذات العيار، وضبط (شخص) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش – دراجة نارية).

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

ضبط عصابة “ابن قنصل” تقلد العملات الأجنبية وتروجها في الجيزة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تقليد العملات الأجنبية وترويجها وتزوير المُحررات الرسمية والأختام المنسوبة للعديد من الجهات الرسمية

أكدت معلومات وتحريات مديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام (4 أشخاص، لهم معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تقليد العملات الأجنبية وترويجها وتزوير المُحررات الرسمية والأختام المنسوبة للعديد من الجهات الرسمية واتخاذهم من دائرة قسم شرطة الطالبية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم (مبلغ من العملات الأجنبية “مُقلدة” – عدد من الأوراق المزورة والمعدة للتزوير – عدد 2 طباعة ألوان – ماكينة تغليف أوراق – ماكينة تغليف كارنيهات – جهاز لاب توب ” يحوي العديد من صور أختام ونماذج لمستندات خاصة بعدد من الجهات الحكومية) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى