اقتصادبنوك وشركات

الفتنة تستيقظ في “المهندسين”.. النقيب: هيئة المكتب التي تدير النقابة تتعدى الأصول والاعتبارات المهنية

قال طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إنه لم يكن يتصور أن هيئة المكتب التي تدير النقابة، والتي يتعامل معها يوميا، تتعدى كافة الاعتبارات المهنية والأصول النقابية، وتقوم باستخدام الشئون القانونية للنقابة التي للأسف تخضع لضغوط الأمانة العامة للنقابة ولجنة شئون العاملين.

وأضاف نقيب المهندسين أن هيئة المكتب تقوم بعمل إنذار ضده، فوجئ بتقديمه كأحد المستندات في المحكمة بجلسة ٩/ ٤، وكل ما تضمنه هذا الإنذار ما هو إلا كيدًا وزورًا بهدف تدليس الحقيقة.

وأعلن النبراوي أنه لن يُقر أي محضر لاجتماع الجمعية العمومية مغاير للحقيقة، بالإضافة إلى بطلان اجتماعات مجلس النقابة المنعقدة بالمخالفة للقانون وما يترتب عليها من قرارات.

واختتم النبراوي حديثه، قائلًا: أضع الأمر بين أيدي أصحاب القرار شبابا وشيوخا لبيان وجه الحقيقة، وسأقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويذكر أن، المهندس طارق النبراوي قام بزيارة إلى محافظة قنا، أمس، و كان في استقباله رئيس وأعضاء مجلس النقابة الفرعية بقنا، وأعضاء الجمعية العمومية.

وبحضور نخبة من رموز وشيوخ وشباب المهندسين وعدد من القيادات التنفيذية للمهندسين في قنا، وذلك خلال الإفطار الذي نُظم في نادي المهندسين بقنا.

وعقب الإفطار، عقد النبراوي لقاءً مفتوحا مع مهندسي قنا، بحضور حشد كثيف من رموز المهندسين من أعضاء الجمعية العمومية، تم التطرق خلاله إلى كافة القضايا المهنية والنقابية حيث تم فتح باب الحوار والأسئلة والرد على كل استفسارات المهندسين، إذ قام النبراوي بتوضيح كل التساؤلات والأمور التي تهم المهندسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى