اقتصادالموقع

العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة: «داوي» تتمتع بإدارة قوية وديناميكية.. وهذا الاستثمار يناسب المهمة المستهدفة

كتبت- دعاء رسلان

أعرب كريم سعادة، العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة عن سعادته بالشراكة مع مؤسسي عيادات “داوي”، مؤكدا أنها مؤسسة نمت بشكل ملحوظ ويجعل الجميع يشعر بالفخر بها على مدار السنوات الماضية.

وصرح العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة أن “داوي” تتمتع بإدارة قوية وديناميكية، موضحا أن هذا الاستثمار يناسب المهمة المستهدفة واستراتيجية النمو لمنصة الرعاية الصحية الخاصة بالأهلي كابيتال.

وتابع أن هذا التعاون يوفر خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار تنافسية في جميع أنحاء الجمهورية.

نرشح لك : استثمارات ب250 مليون جنيه.. عيادات «داوي» توقع عقد مع الأهلي كابيتال القابضة وصندوق المشروعات المصري-الأمريكي

واستطرد: “نتطلع إلى مواصلة التوسع في “داوي” ومنصة الرعاية الصحية للوصول إلى المستهدف الخاص بهم”.

وتستهدف “داوي” التركيز على نمو شبكة العيادات الخارجية في مصر، واستخدام التمويل الجديد في تعزيز خطط توسعاتها وانتشارها في محافظات الجمهورية المختلفة، بالإضافة إلى افتتاح 30 فرعا جديدا في جميع أنحاء المحافظات، والتركيز على الاستثمار في منصة التكنولوجيا الطبية وإدارة وتحليل البيانات، والتواصل مع المرضى عبر التطبيب عن بعد، وطرح برامج الولاء الرعاية الصحية المتكاملة للمتعاملين مع العيادات.

وتوفر عيادات “داوي” التي تمتلك 20 فرعا في 10 محافظات مختلفة، رعاية طبية فائقة الجودةد وخدمات صحية متميزة للأسر المصرية من خلال تطبيق المعايير العالمية في الرعاية الصحية بمفهمومها الشاملعبر كادر طبي محترف يتكون من 260 طبيبا في مختلف المتخصصات.

كما توفر خدمات طبية بالعيادات طوال أيام الأسبوع وحتى في الإجازات الرسمية، وتقبل “داوي” جميع كروت التأمين المتواجدة في السوق المصرية، كذلك تعمل على طرح برامج عائلية مخفضة للأسر غير المغطاة تأمينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى