اقتصاد

“العاصمة الإدارية” تتعاون مع “دونجبا” الصينية لتبادل التكنولوجيا المتطورة

كتبت – آية محمد

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مذكرة تفاهم دولية مع بلدة “دونجبا” بالعاصمة الصينية بكين بغرض تبادل الخبرات والمعرفة والتكنولوجيا الحديثة والإدارة لخدمة الحى الدبلوماسى بالعاصمة الإدارية ومنطقة السفارات الرابعة فى العاصمة بكين.

“العاصمة الإدارية” تتعاون مع “دونجبا” الصينية لتبادل التكنولوجيا المتطورة

وقع المذكرة كل من المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ووون شيان رئيس مقاطعة تشاويانج بمدينة بكين وعضو الحزب الشيوعى الحاكم ووفد مرافق بالإضافة إلى ممثلى السفارة الصينية بالقاهرة.

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية: مذكرة التفاهم ستكون بداية لتعاون مستدام بين الطرفين

وأكد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على أهمية هذه الخطوة، مشيرا إلى أنها تعكس الرغبة فى التعاون المشترك المتنامى وبناء علاقات تعاون مثمرة للجانبين.

وأشار إلى الخبرات الكبيرة التى اكتسبتها الشركة من خلال تشييد العاصمة الإدارية الجديدة على وجه العموم والحى الدبلوماسى على وجه الخصوص، كما أكد على ثقته فى أن مذكرة التفاهم ستكون بداية لتعاون مستدام بين الطرفين.

وأضاف عباس: “تلتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بأعلى معايير الجودة فى تقديم خدماتها، سواء فى مجال التخطيط والتطوير العمرانى أو إدارة المشاريع، وتضع شركة العاصمة الجودة كأحد أولوياتها الرئيسية، ونحن نؤمن بأهمية العمل المشترك والتعاون الدولى فى تحقيق التنمية وبناء مستقبل أفضل للمجتمعات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى