الموقعرياضة

العائد.. ماذا قدم خليفة بن شرقي في الزمالك ؟

كتبت-منار الفقي

يبحث نادي الزمالك عن إبرام صفقة قوية في مركز الجناح الأيسر، بعد رحيل الجناح المغربي أشرف بن شرقي، الذي كان أحد أهم الأدوات الهجومية في الفريق مؤخرًا.

ويُعد أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، أبرز اللاعبين المرشحين لخلافة «بن شرقي» في الزمالك.

ويسلط «الموقع» في التقرير التالي الضوء على مسيرة لاعب فيوتشر، للتعرف على ما يمكن أن يقدمه للقلعة البيضاء حال تمت الصفقة، حيث يجد النادي صعوبات بالغة في التفاوض مع بيراميدز لضم رمضان صبحي، ما يجعل فرص انتقاله أضعف.

أحمد رفعت صاحب الـ 28 عامًا، يقدم أداء ولا أروع مع الفريق ما جعله بين خيارات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر السابق.

لعب «رفعت» الذي كان ناشئًا في إنبي وانضم للزمالك في وقت سابق، 19 مباراة مع فيوتشر في الدوري المصري هذا الموسم، سجل 7 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وانضم أحمد رفعت إلى نادي فيوتشر، مطلع الموسم الجاري، قادما من المصري البورسعيدي.

بدأ رفعت مسيرته الكروية في فريق إنبي حيث شارك في 74 مباراة سجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى، قبل أن يلفت أنظار مسؤولو الزمالك لينضم إلى القلعة البيضاء حيث شارك في 26 مباراة مع الفريق الأبيض سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

ثم انتقل رفعت إلى فريق الاتحاد السكندري حيث شارك في 24 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى، قبل أن يلتحق بالنادي المصري ليشارك في 31 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.

وشارك أحمد رفعت في 5 مباريات دولية مع الفراعنة سجل خلالهم هدفين، حيث يعتبر هدفه في مرمى السودان بالبطولة العربية أحد أجمل الأهداف التي سجلها رفعت عبر مسيرته وحظي بإشادة جماهيرية واسعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى