الموقعفن وثقافة

الصلح خير .. «رامز جاب من الآخر» بين السقا وباسم سمرة «الموقع» يرصد

كتبت – منار إبراهيم:

حل النجمين أحمد السقا وباسم سمرة، ضيفي أولى حلقات برنامج “رامز جاب من الأخر” لـ رامز جلال، في أول عمل يجمع بين النجمين منذ خلاف قديم بينهما عقب فيلم الجزيرة، ويذاع البرنامج عبر قناة إم بي سي مصر، خلال شهر رمضان الكريم 2024.

وبدأ رامز المقلب في أول ظهور له في برامج المقالب بشخصيته الحقيقية، حيث ظهر وهو يجلس في الأعلي وهما غير قادرين على الوصول له، في الوقت الذي ينفذ فيهما المقلب، حيث جعل الأرضية التي يقفان عليها تتحرك بسرعة، ثم أرعبهم بكلب شرس.

بدأت إثارة وتشويق البرنامج بجمع أحمد السقا وباسم سمرة سويًا داخل الغرفة “السوداء”، ورد أحمد السقا على اتهامات باسم سمرة له بأنه حذف مشاهده من فيلم الجزيرة، لأول مرة وقال: “باسم حبيبي واحنا ولاد منطقة واحدة.. نزلة السمان، وأنا مشلتش أي مشاهد ليه من فيلم الجزيرة”.

نرشح لك : تعرف على مواعيد عرض مسلسلات ART في رمضان

وواجه باسم سمرة وأحمد السقا مقلب شديد في رامز جاب من الاخر حيث سقط الثنائي من الأعلى بعدما انشقت الأرضية فجأة وتفاجئ الثنائي باسم سمرة وأحمد السقا ببعضهما في البرنامج، ثم ظهر لهما رامز جلال ليستمر في مقالبه ضدهما.

وتدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

وقال رامز في برومو برنامج رامز جاب من الآخر:’كل سنة وانتو طيبين، لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هدفك’.

وتابع رامز جلال حديثه قائلا: “وأهم حاجة تبقى زي الديب تدي الزبون الامان وبعدين تغفله”.

هؤلاء في فخ رامز

وظهر عدد من الفنانين الذين وقعوا في فخ رامز، خلال البرومو الخاص ببرنامج رامز جاب من الآخر، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، محمد شاهين، باميلا الكيك، الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وسمية الخشاب.

وسيطرت أجواء الرعب والتشويق على برومو برنامج رامز جاب من الآخر، وظهر رامز جلال في البرومو وهو يرتدي ملابس حمراء غريبة توحي بالرعب، وبجانبه يسير ذئب شرس، واحتوى البرومو كذلك على الثعابين والجماجم.

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، وينتظر أن يحل ضيف في الحلقة الأولى من البرنامج كل من الفنان أحمد السقا وباسم سمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى