رياضة

«الشحات» يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا للحاق بمباراة «سيمبا»

كتب _ محمد علاء

يخضع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏

ويبدأ الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا المقرر ‏إقامتها في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة ‏في مرحلة المجموعات.

منتخب مصر يستدعي مصطفي شلبي لمعسكر مارس

إستدعي الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن ، مصطفي شلبي لاعب الزمالك لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا ، التي تستضيفها مصر .

استقر مجلس إدارة الزمالك على إنشاء شركة الكرة بداية من الموسم الجديد

ويرغب مسئولو الزمالك في خروج شركة الكرة للنور مع بداية الموسم الجديد

وستكون شركة الكرة مسئولة عن كل ما يتعلق بملف الكرة بداية من الموسم المقبل.

شركة الكرة ستكون مسئولة عن كل شيء سواء الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين عن الفريق.

ويرغب مسئولو الزمالك في وضع ميزانية خاصة بفريق الكرة.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام عقب خوض مباراة الجونة بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض للتدريب على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء، بعد الانتهاء من عملية الإصلاحات والتطوير لأرضية الملعب ليكون جاهزاً من جديد لإقامة التدريبات عليه بشكل طبيعي.

ويبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى