سياسة وبرلمان

السنباطي : الدولة المصرية لن تلتفت للخونة و أعداء الوطن و تسير في طريقها نحو الجمهورية الجديدة

قال النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر ، ان جماعة الاخوان الارهابية و عناصرها بالخارج يقومون بمحاولات مستمرة لتشكيك المواطنين في الدولة و مؤسساتها ، مشيدا بسرعة كشف حقيقة التسريبات المفبركة المنسوبة لاجهزة الدولة.

واضاف السنباطي في بيان له ” المحاولات تفشل في كل مرة بفضل وعي المواطنين ، لكنهم لا يملوا المحاولة ولا يتوقفوا عن تكرارها ، سواء عبر فبركة الفيديوهات، او اطلاق الشائعات التي تستهدف زعزعة ثقة المواطنين في قيادتهم الحكيمة الواعية ، مشيدا ببيان وزارة الداخلية الذي كشف للراى العام طبيعة المؤامرة .

و قال: إن افشال هذه المخططات ناتج عن الكشف الحقائق ،و الوعي بتحركات اعداء للوطن من جهة ، مشيرا الى ان الثقة بين المواطنين و قيادتهم السياسية لا يمكن اختراقها بهذه الالاعيب الفاشلة .

و اضاف السنباطي قائلا ” تابعنا على مدار سنوات فشل الاعلام الاخواني الممول و الذي يبث من الخارج ، و الذي يسعى لضرب استقرار الدولة عبر التشكيك في مؤسساتها .

و شدد النائب على ضرورة ان تقوم وسائل الإعلام الوطنية بكشف طبيعة هذه المخططات لابناء الوطن ، لافشال المحاولات و المخططات التي تستهدف ضرب استقراره ، مشيرا الى ان التصدي لهذا النوع من للحروب الجديدة لا يكون إلا عبر بناء الوعي الذى تتحطم على اعتابه مؤامرات الخونة و اعداء الدولة بالخارج .

و قال: إن الدولة المصرية لن تلتفت الى هؤلاء الخونة ، و تسير في طريقها نحو الجمهورية الجديدة متسلحة بالدعم الشعبي ، و بالانجازات غير المسبوقة و المشروعات القومية التي تمثل هدية عظيمة للشعب المصري و للاجيال القادمة ، و بالوعي الذي يمثل حائط صد امام المخططات المشبوهة .

ووجه السنباطي رسالة للجماعة الارهابية و عناصرها في الخارج قائلا خبتم و خاب مسعاكم ، كما وجه رسالة شكر للاجهزة الامنية بوزارة الداخلية، علي جهودها السريعة في الكشف عن المخططات التي تحاك ضد الشعب من جانب قوى الشر ، قائلا ” سرعة كشف هذه العناصر نجاح يضاف لسلسة النجاحات المستمرة التي حققتها وزارة الداخلية .

كانت وزارة الداخلية قد كشفت امس ملابسات التسريبات المفبركة و المنسوبة لمؤسسات الدولة ، والتي أذاعها الإخوانى الهارب عبدالله الشريف عبر “اليوتيوب” وروجت لها منابر اعلامية تابعه لجماعة الاخوان الارهابية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى