محافظات

السجن 10 سنوات لقاتل زوجته بالسنطة ” قالت لي انت مش راجل

الغربية – عاصم هشام

قضت محكمة جنايات طنطا الدائرة الأولى، برئاسة المستشار سامى بريك، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حسام أبوزهرة، ومدحت سالم وإسماعيل الفران، وأمانة سر المحمدى الباجورى، في جلستها المنعقدة اليوم، بمعاقبة الزوج المتهم بقتل زوجته بالسجن المشدد 10 سنوات بعزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بدائرة مركز السنطة ، حيث رأت المحكمة إسقاط سبق الإصرار والترصد عن المتهم، مراعاه الظروف والملابسات المحيطة بالواقعة.

إخطار بالواقعة

اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، بورود بلاغ لشرطة النجدة بمقتل سيدة بقرية الروضة، إثر إصابتها بطلق نارى.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين مصرع ربة منزل في العقد الرابع من العمر مقيمة بقرية الروضة بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بعد أن قام بالدخول عليها أثناء نومها وإطلاق الرصاص عليها ولقت مصرعها في الحال بسبب نشوب خلاف بينهما بسبب رفضه إقامة علاقة جنسية.

إنت مش راجل

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها بعد أن قام بالدخول عليها أثناء نومها وإطلاق الرصاص عليها بعد أن حدثت مشادة كلامية بينه والمجني عليها داخل غرفة النوم الخاص بهما في ساعة متأخرة من الليل بسبب رفضة إقامة علاقة جنسية معاها لشعَورة بالتعب، فبدر من الزوجة بعض الكلمات قائلة “انت مش راجل” وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتبين من التحريات بمعرفة ضباط البحث الجنائى بمركز السنطة أن المتهم أقدم على ارتكاب الواقعة وإزهاق روح المجني عليها ونفاذ لافكاره الشيطانية وانتظر حتي انغماس المجني عليها في النوم وظل جالسا بجوارها، وقام بإحضار السلاح الناري والطلقات واللذان كان يحتفظ بهما داخل غرفة نومه بداخل ضلفة الدولاب الخاصة به، وقام بحشو السلاح الناري الخاص به، وجلس إلى جوارها بالسرير، وقام بلف يدة اليمني إلى رأسها، ووجه السلاح الذي كان بيده اليسري صوب رأسها من الناحية اليمني، وأطلق منه الطلقة التي سبق وضعها داخل السلاح الناري، فحدثت إصابتها التي أدت إلى وفاتها.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف المتوفيه وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى