رياضة

الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات برأسية سيف الجزيري

كتب – محمد علاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف في المباراة المؤجلة من الجولة 19 ببطولة الدوري.

سجل سيف الجزيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 من ضربة رأسية رائعة.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي هاجم لتسجيل هدف مبكر، وتألق محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا وتصدى لرأسية من سيف الجزيري، وواصل الأبيض سيطرته على مجريات الأمور، في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الحادية عشرة نجح التونسي سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية سكنت على يسار محمد بسام حارس مرمى سيراميكا، بعدما تلقى عرضية من “زيزو” من الجبهة اليمنى.

وكثف لاعبو الضيوف محاولاتهم لتعديل النتيجة، في حين سعى الزمالك لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 23 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للتونسي حمزة المثلوثي للخشونة.

وأهدر السنغالي إبراهيما نداي فرصة للأبيض في الدقيقة 26 من تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد بسام، بعدها تصدى محمد صبحي لفرصة من ميدو جابر لاعب سيراميكا من داخل منطقة جزاء الأبيض.

وفي الدقيقة 35 أهدر محمد عادل فرصة محققة لسيراميكا بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة جزاء الأبيض وسددها بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد صبحي.

وحاول سيراميكا كليوباترا استغلال الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة وأهدر صلاح محسن فرصة محققة في الدقيقة 41 تصدى لها محمد صبحي ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

في الشوط الثاني النشاط كان من جانب نادي الزمالك.

وشهدت الدقيقة 52 كرة عرضية من سيد عبد الله من جهة اليمين قابلها يوسف أسامة بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ابعدها محمد بسام بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.

تسديدة قوية من سيف جعفر من على حدود منطقة الجزاء أبعدها محمد بسام من يسار مرماه.

في الدقيقة 60 تسديدة من محمد متولي كناريا من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي من أسفل يسار مرماه.

سيد عبد الله لاعب الزمالك مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء قابلها سيف الجزيري برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى