الموقعرياضة

الرباط الصليبي كابوس يطارد اللاعبين

كتبت – مريم هاني

الإصابات هي الجزء التي لا يحبها لاعب كرة القدم، حيث يعاني منها لفترات طويلة، وتتسبب فى غيابه عن فريقه، و خاصة إصابة الرباط الصليبي، فقد دمرت هذه الإصابة مسيرة مواهب تنبأ لها كثيرون بمستقبل رائع.

مروان محسن

خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام نظيره المغربي ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، تعرض لإصابة بقطع الرباط الصليبي، وهو ما أدى إلى تراجع مستواه، وتعرض للكثير من الانتقادات من جانب جماهير الأهلي، حتي رحل عن الفريق وانضم إلى فيوتشر .

محمود الونش

أعلن نادي الزمالك إصابة الونش بالرباط الصليبي للمرة الثانية، سبب حركة خاطئة في الملعب خلال مران الفريق، حيث كان يستعد للعودة من الإصابة الأولى التي تعرض لها فى مباراة الإسماعيلي، ولكنه أصيب مرة أخرى بنفس الإصابة دون تدخل أحد .

أكرم توفيق

أصيب أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي بالرباط الصليبي مرتين، الأولى كانت خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، ونجح فى العودة لصفوف الفريق مرة أخرى، والمرة الثانية خلال مرانه مع الأهلي بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد، وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب، وكشفت التقارير الطبية إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

محمد محمود

تعرض لاعب الأهلي السابق للإصابة بالرباط الصليبي مرتين حيث كانت المرة الأولى في مباراة سموحة بموسم 2018 – 2019، ولم يكن محظوظاً حيث عادت له نفس الإصابة في الموسم التالي 2019 – 2020 ولكن في القدم الأخرى، وكان الجميع يتنبأ له أن يصبح مستقبل الأهلي، ولكن الإصابة كان لديها رأي آخر .

كريم فؤاد

تعرض لاعب الفريق الأحمر الموسم الماضي لإصابة قوية خلال مباراة بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز، وكشفت الفحوصات انه أصيب بالرباط الصليبي، ويحاول الفترة الحالية استعادة مستواه، حتى يكون له دور مع الشياطين الحمر.

عمرو جمال

تعرض عمرو جمال، لاعب الأهلى السابق وفاركو الحالي، للإصابة بالرباط الصليبي مرتين، المرة الأولى خلال مباراة الأهلى والأسيوطي “بيراميدز حاليا” فى شهر أبريل عام 2014، وجاءت الإصابة للمهاجم الصاعد وقتها بقوة فى توقيت قاتل، حيث كان أفضل مهاجم في مصر، والمرة الثانية كانت فى مباراة فاركو مع الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى