حوادث

الدخان الأسود غطى المنطقة.. تفاصيل احتراق محل ملابس بوسط البلد

أصيب 4 أشخاص باختناق في حريق هائل التهم محل ملابس بوسط البلد في القاهرة، ونجحت قوات الحماية المدنية في إخماد النيران والسيطرة عليها.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل فى محل ملابس شهير فى منطقة وسط البلد وانتشار السحابة السوداء التي غطت المنطقة بسبب كثافتها، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والحماية المدنية الى مكان البلاغ.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا؛ لمحاصرة النيران ومنع تمددها لمناطق مجاورة، وتم إخماد النيران، وتبين أن الحريق التهم محتويات المحل.

وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد قيمة الخسائر ومعرفة أسباب الحادث.

وفي حادثة أخرى أنقذت العناية الإلهية، اليوم الثلاثاء، المطرب سمسم شهاب وأولاده من الموت إثر حادث سير في محافظة الجيزة.

وتلقت غرفة النجدة بلاغًا يفيد وقوع حادث سير، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم معاينة الحادث، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كان سمسم شهاب نشر على صفحته بـ«فيسبوك»: «تعرضت فجر اليوم لحادث أليم، وقد نجونا أنا ومن معى بفضل الله عز وجل، الحمد لله نجانى ربي من أجل أولادى».

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط لقيامه بتهديد شقيقة “نيرة أشرف” ضحية طالب جامعة المنصورة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقتل لرفضها الزواج منه.

بدأ تفاصيل تلك الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي– مقيمة بدائرة القسم)، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لقيامه بإرسال رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الاجتماعي، وذلك فى حال رفضها الزواج منه.

وتبين أن تلك الفتاة تدعى شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف ضحية طالب جامعة المنصورة، وأفادت في المحضر أن أحد الشباب أرسل لوالدها رسائل نصية يطلب فيها الزواج منها وحينما قاموا بتجاهل الرسائل، عاد الشاب بإرسال رسائل تهديد بالقتل قائلا: “انا هتقدم لبنتك شروق ولو اتجوزت حد تانى ودينى لأدبحها”.

وأضافت في بلاغها، أن الشاب أرسل لها بأنه طالب في كلية الهندسة ويقطن في المعادي، وأثبتت التحريات أنه طالب بأحد المعاهد ويعمل في مطعم، وأنه لا يقطن في المعادي.

وتبين من التحريات، أن المتهم راسل والدها، عبر تطبيق التيك توك وأخبره بأنه يريد الزواج من ابنته “شروق” وإلا سيكون مصيرها من مصير شقيقتها نيرة، ثم عاد وأرسل رسالة إلى شروق عبر صفحتها على الفيسبوك.

وذكرت التحريات أن المتهم قام بإرسال رسالة إلى شروق أخبرها فيها بأنه يحبها ويريد الزواج منها وأنه لن يترك أحد يتزوج منها، وإذا رفضت الزواج منه سيقوم بإنهاء حياتها مثل شقيقتها نيرة.

وبالفحص أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه وتبين أنه (عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة الهرم) وتم ضبطه وبحوزته هاتف محمول.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لرغبته فى التعرف على الشاكية عقب متابعته لصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما، كما تبين تواصله مع آخريات بذات المضمون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى