الموقعرياضة

الخطيب يوجه كلمة للاعبي الأهلي قبل السفر إلى الكونغو

كتب – أحمد حاتم

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، حرص على حضور المران الختامي للفريق قبل السفر إلى الكونغو، والذي جرى ظهر اليوم على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر، وذلك لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه الكابتن محمود الخطيب كلمة للاعبين تحدث فيها بوضوح عن كافة الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محليًا أو قاريًا.

وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر ويتوجه الفريق بعد المران مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو؛ استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهراليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا..

وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، عن مباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لدوري النيل.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:” بيرسي تاو ليس مصاب، وأزمته تكمن في عدم رضا مارسيل كولر عن مستواه”.

أكمل قائلا:” اللاعب لا يحب التغيير في المباريات، ويريد المشاركة أساسيًا، مثله مثل أي لاعب، لكن في المقابل هناك مدربين لا يريدون تذمر اللاعبين أو غضبهم من قراراتهم الفنية”.

أكمل:” اللاعب إذا تدرب اليوم مع الفريق قد يكون مع القائمة، التي ستطير إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا”

وغاب بيرسي تاو عن مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، وإنبي وزد في الدوري، وكذلك مباراة الزمالك، لمعاناته من جزع في الكاحل، حسب الأنباء المتداولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى