الموقعرياضة

الخطيب يقرر صرف مكافأة إضافية لنجوم الأهلي بعد الجمع بين الدوري والكأس.. «خاص»

كتب – محمد علاء

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافأة مالية إضافية للفريق بعد التتويج ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر الموسم الماضي.

وعلم “الموقع”، أن رئيس الأهلي قرر صرف مكافأة إضافية للاعبين من أجل حثهم على بذل مزيد من الجهد والاستمرار في حصد مزيد من الألقاب هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعفاء الدوليين من خوض التدريبات المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في دورة العاصمة الإدارية الودية.

نرشح لك : سر رفض كولر ضم ظهير أيسر للأهلي..«خاص»

وجاء قرار كولر بإعفاء الدوليين من خوض المران؛ خوفًا من تعرضهم للإجهاد وحدوث أثار سلبية حال مشاركتهم في التدريبات.

ويلعب منتخب مصر مباراته أمام نيوزيلندا غدا الجمعة، في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر وفي حال الفوز سيلعب المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل، وحال الخسارة سيلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي، من تعرض لاعبيه الدوليين للإجهاد بسبب ضيق الوقت بين المباراة الثانية لمنتخب مصر في الدورة الودية ومباراة سيمبا.

ويستأنف الأهلي تدريباته يوم السبت المقبل بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع، وينتظرأن يجتمع مارسيل كولر، مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات لشرح خطة مواجهة سيمبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى