الموقعرياضة

الخطيب وغالي ولجنة التخطيط يجتمعون مع الجهاز الفني الجديد

كتبت أميرة السمان

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، عقد جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون وذلك في حضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط للكرة التي تضم الكابتن محسن صالح، والكابتن زكريا ناصف.

شهدت الجلسة مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق وآلية العمل، والأهداف الخاصة بالمرحلة القادمة، وذلك حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلى

وأعلن الأهلي عن تولي ريكاردو سواريس مهمة تدريب الفريق بشكل رسمي، ويأتي البرتغالي سواريس لتعويض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي انفصل عن الأهلي قبل حوالي 3 أسابيع.

ووقع سواريس على عقد يستمر لمدة موسمين، ويستمر سامي قمصان في الجهاز الفني للأهلي، بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة، ويتواجد 5 مساعدين برتغاليين رفقة سواريس، مع رحيل ميشيل ياناكون عن تدريب حراسة مرمى الأهلي بعد تواجده في الجهازين الفنيين لـ ريني فايلر وبيتسو موسيماني.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للناد الأهلى كالأتي:
ريكاردو سواريس مدير فني، سيد عبد الحفيظ مدير كرة، ماوريسيو فاش مدرب، سامي قمصان مدرب، راؤول فاريا مطور اداء، بيدرو جيمارايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو مدرب حراس مرمى، لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى