سياسة وبرلمان

الحوار الوطني: انتصار العاشر من رمضان غيّر موازين القوى في العالم

كتب- أحمد عادل

وجه الحوار الوطني، التهنئة للشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من شهر رمضان، التي تحل اليوم، وشهد انتصار القوات المسلحة المصرية على الجيش المحتل، واسترداد أرض سيناء مرة أخرى،.

وقال الحوار الوطني عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «تتقدم إدارة الحوار الوطني بالتهنئة لشعب مصر وقواتنا المسلحة الباسلة بالتهنئة بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي غيّر موازين القوى في العالم بملحمة ومعجزة عسكرية لا مثيل لها، فتحت الطريق نحو المستحيل وأعادت للوطن مكانته وكرامته.. عاشت مصر حرة.. وكل عام وأنتم بخير».

جدير بالذكر أن الحوار الوطني يعمل في الوقت الحالي على صياغة التوصيات الاقتصادية تمهيدا لرفعها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحتفل مصر والقوات المسلحة بالذكرى المجيدة، ذكرى نصر العاشر من رمضان ، ذلك اليوم العظيم من أيام الوطنية المصرية، الذى حققه هذا الجيل من أبناء القوات المسلحة، وجسد بطولات وتضحيات الشعب المصري فى استرداد أرض سيناء المقدسة وأعادوا لمصر عزتها وكرامتها وللأمة العربية شموخها وكبريائها.

إن ذكرى نصر العاشر من رمضان عام 1973، تمثل أعظم إنتصارات العسكرية المصرية العريقة، وتجسيداً لقوة الإرادة وحكمة القرار ورمزاً لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، لإعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة الوطنية وتحقق أكبر انتصار عسكرى للعرب فى العصر الحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى