أخبارالموقع

الحكومة: وقف تنفيذ قطع الكهرباء عن الكنائس خلال احتفالات العيد

كتب- أحمد عادل

صرح المستشار محمد الحصماني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأنه تم التنسيق بين الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وكل من وزيرى الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، لوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال الأيام التى تشهد احتفال الأخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد، وأسبوع الآلام، وذلك تيسيراً عليهم خلال فترة الاحتفال بهذه المناسبات.

وفى هذا الصدد، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتهنئة للأخوة الاقباط داخل مصر وخارجها بمناسبة الاحتفال بهذه الأعياد، متمنياً دوام التقدم لمصرنا الحبيبة، فى مختلف المجالات.

وصل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل ، لمحافظة بورسعيد، واستهل زيارته بزيارة المنطقة الصناعية ومصنع بيراميدز لإطارات السيارات.

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة، على مساحة تصل إلى 30 ألف م2، حيث من المقرر بدء التشغيل التجريبي بمحافظة بورسعيد.

وينتقل مدبولي وعدد من الوزراء إلى محافظة دمياط لتفقد عدد من المشروعات الخلوي تنفيذها بالمحافظة، ومنها مشروع التوسع في ميناء دمياط.

كما سيتفقد مدبولي مدينة دمياط الجديدة ومدينة رأس البر و مدينة دمياط.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة رئيس الوزراء للمشروعات الجاري تنفيذها في المحافظات.

وكان رئيس الوزراء قد أكد خلال اجتماع الحكومة الماضي، حرص الحكومة على متابعة حركة الأسواق وتوافر السلع للمواطنين في ضوء قرارات خفض الأسعار واستدامة توافر السلع في الأسواق المحلية، مشيرا إلى أنه تم تشكيل مجموعة عمل مصغرة داخل كل محافظة برئاسة المحافظ لمتابعة توفر السلع بالأسواق.

جاء ذلك خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، في مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى