حوادث

الحبس سنة للمتهم بانتهاك حرمة الخصوصية للفنانة ريم البارودي

قضت محكمة جنح الخليفة بجلسة 27\2\2024، في القضية رقم 16176 لسنة 2023، جنح الخليفة والمقطم الجزئية بحبس أحد الأشخاص سنة، لارتكابه جريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة بـ الفنانة ريم البارودي، وذلك عبر تطبيق الواتس آب.

وحصلت الفنانة ريم البارودي على حكم قضائي سنة، على أحد الأشخاص، بعد نشره محادثات خاصة أدت إلى مرور البارودي بعدة أزمات.

29 فبراير الحكم على المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين

كتب – أحمد شرباش

حجزت محكمة جنح المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الثلاثاء محاكمة المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، لجلسة 29 فبراير للنطق بالحكم.

وشهدت الجلسة غياب الفنانة ميرهان حسين ووالدها، وطالب المحامي ببراءة موكليه، وخلال الجلسة دفع محامي المتهمين بعدم وجود شاهد واحد يؤكد صحة الواقعة، كما دفع ببطلان أمر الضبط بصدوره بعد الضبط على المتهمين، وكذلك دفع بتناقض أقوال المجني عليه في محضر الشرطة، وما ورد على لسانه في تحقيقات النيابة العامة.

وقال محمد حسين بسيوني 70 سنة، والد الفنانة ميرهان حسين، مقيم بمنطقة المقطم في بلاغه، إنه اكتشف سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته من داخل منزلها تحت التشطيب بالطابق الثاني، في نفس العقار الذي يقطن به.

وأبلغ والد الفنانة ميرهان حسين عن سرقة، 4 ساعات مختلفة الأشكال والماركات و8 خواتم ذهب وحلق و2 كوليه وسلسلة بجنيه ذهب و2 غويشة، بالإضافة إلى بعض الأحذية البراند.

وفور تحرير محضر بالواقعة، أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهمين، وتبين أن أحدهما مقيم في إحدى قرى مركز طنطا بالغربية والأخر من نفس القرية، وألقت الشرطة القبض عليهما.

وأقر المتهمان بسرقة متعلقات الفنانة أثناء عملهما بالشقة صنايعية سيراميك، ملك الفنانة لإجراء تشطيبات بها، وأنهما أخفيا المسروقات لدى صديق الأول ويدعى محمود م كهربائي من نفس القرية.

وأرشد المتهم عن مكان إخفاء المسروقات، وتم تحرير محضر وإحالتهم جميعا إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى